صور اطلالات سيرين عبدالنور باحدث صيحات في عالم الموضة لصيف 2020

اطلالات سيرين عبد النور اليومية في رمضان 2020 لا يمكن إلا أن تستوحي منها احدث صيحات في عالم الموضة لصيف 2020. فلا بد من الاطلاع على طرق تنسيق هذه الملابس الراقية والشبابية التي تجعل أناقتها استثنائية.

إليك صور اطلالات سيرين عبدالنور باحدث صيحات في عالم الموضة لصيف 2020، فما رأيك بذوقها المميز؟

اطلالات سيرين عبدالنور بالفستان الازرق

 صور اطلالات سيرين عبدالنور بموضة الفستان الأزرق الطويل

في أحدث إطلالة لها، سحرتنا اطلالات سيرين عبدالنور بموضة اللون الأزرق السماوي. فتألقت بفستان راق وبسيط في الوقت عينه مع القصة التي تتسع من الخصر. واللافت في هذا الفستان الأزرق الياقة الذكورية مع الشرائط العريضة المنسدلة على جوانب التصميم بأسلوب مميز. ولم تتخلى سيرين عبدالنور عن الأكسسوارات الملونة والضخمة سواء مع الخواتم البارزة بحبيبات الخرز أو الأقراط المنسدلة مع الأحجار الفاخرة.

اطلالات سيرين عبدالنور بالتنورة الجينز

صور اطلالات سيرين عبدالنور بموضة التنورة الجينز الشبابية

وفي إطلالة ثانية لها، اختارت سيرين عبدالنور التصاميم الكاجوال من خلال التنورة المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل مع أقمشة الجينز الداكنة، ونسّقت إطلالتها مع الجاكيت الجلدية الضيقة باللون الموتارد مع السحاب الفضي والرباط البارز، الى جانب الحبيبات البراقة على كامل التصميم. ولم تتخلى سيرين عبدالنور عن البنطلون الجلدي الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل واختارت معه البلايزر الطويلة بقصتها غير المستقيمة مع اللون الفضي البراق والفاخر.