افكار مختلفة لاطلالات البليزر موضة هذا الموسم بأسلوب ياسمين صبري

البليزر قطعة كلاسيكية وأساسية في خزانة كل إمرأة، سواء لتنسيقها مع البدلة أو لإعتمادها في إطلالات أخرى عصرية. وهذه الصيحة، تأخذ حيزاً كبيراً من إطلالات ياسمين صبري، سواء الكاجوال وحتى الرسمية وصولاً إلى السجادة الحمراء!

إليك أفكار مختلفة للإطلالة بالبليزر وتنسيقها بأناقة وعصرية بأسلوب الممثلة ياسمين صبري.

إطلالة أنيقة بالسروال والبليزر

 البلايزر بنقشة المربعات

في أحدث إطلالاتها بدت ياسمين ساحرة بطقم باللون الأسود من مجموعة جيفانشيGivenchy ، الإطلالة تألفت من بليزر طويلة من دون أكمام وبقصة الأزرار الذهبية المزدوجة يبلغ ثمنها $2,820. وأكملت اللوك بسروال كلاسيكي قصير وبقصة واسعة.

كما نسّقت ياسمين البليزر مع السروال الدينيم الممزّق للوك شبابي، وفي إطلالة أخرى أكثر أناقة نسّقت البليزر الأبيض مع السروال الجلد الأسود.

ياسمين صبري في البليزر مع الفستان

نسّقت مثلاً مع فستان بيج بياقة عالية بليزر باللون الأحمر

تعشق ياسمين تنسيق البليزر مع الفستان الضيق ذو التصميم البسيط، فتمنح إطلالتها لمسة من الأناقة بأسلوب السهل الممتنع. فقد نسّقت مثلاً مع فستان بيج بياقة عالية بليزر باللون الأحمر تميّزت بأزرارها الذهبية. وفي إطلالة ثانية أطلت بالبليزر من ماركة Balmain كحلية نسّقت معها فستاناً باللون الرمادي الفاتح.

البليزر الفستان للسجادة الحمراء

البليزر الاحمر مع الفستان بنقشة الورود

ولأنها تعشق هذا النوع من التصاميم، أطلت ياسمين بالفستان البليزر الأسود، الذي اختارته من تصميم أنطوان القارح Antoine Kareh وتميّز الفستان بقماش المخمل، مع الازرار الذهبية وفتحة طويلة على الساق. وقد نسقت معه حذاءً كلاسيكيًّا بكعب عالٍ، ومجوهرات ذهبية من Cartier.

بأساليب مختلفة إعتمدت ياسمين صبري صيحة البليزر، فبدت أنيقة بكل واحدة من إطلالاتها.