افكار ملابس لاخفاء الحمل في الشهور الاولى مستوحاة من النجمات

رغم إعلان إنتظارها مولودها الأول، إلا أن النجمة صوفي ترنر Sophie Turnerعمدت إلى إخفاء ملامح حملها في أحدث إطلالة لها برفقة زوجها جو جوناس. صوفي ليست النجمة الوحيدة التي تقوم بذلك، فالكثير من النجمات يعتمدن حيلاً عديدة لإخفاء مظاهر حملهنّ خصوصاً في الأشهر الأولى، فبعضهنّ يفضّلن إخفاء هذا الخبر إلى حين تقدّمهن في أشهر الحمل، أو لأسباب أخرى أيضاً.

صوفي ترنر تخفي حملها بإطلالتها

ميغان ماركل حاولت إخفاء حملها بإختيار هذا المعطف من ماركة جيفانشي

في أحدث إطلالة لها خارج الحجر المنزلي، أطلت صوفي ترنر برفقة زوجها بقميص فضفاض بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود، نسّقت تحته شورت قصير، وأكملت الإطلالة بقناع واق أيضاً بنقشة المربعات.

ما هي الحيل التي تعتمدها النجمات لإخفاء حملهنّ

المعاطف الواسعة هي ايضاً من الحيل لإخفاء الحمل

هناك طرق عدة يمكن إعتمادها لإخفاء ملامح الحمل. مثل إختيار قصة فستان A line أو flare، أي أن تقومي بإختيار فستان يحدد خصرك وتنورة واسعة تخفي إنتفاخ منطقة البطن، وهذه الحيلة إعتمدتها جينيفر لوبيز وكذلك نيكول كيدمان.

أو كما فعلت صوفي ترنر في أحدث إطلالاتها، أي بإرتداء قميص واسع أو جاكيت فضفاضة أو حتى سويتر واسعة، وهذه الطريقة إعتمدتها أيضاً النجمة سكارليت جوهانسون لإخفاء حملها، وهذه وسارة جيسيكا باركر خصوصاً أثناء التصوير. أما كايلي جينير فلم تكشف عن حملها إلا بعد الولادة واخفت الأمر بإختيار ملابس فضفاضة.

ميغان ماركل حاولت من جهتها إخفاء حملها بإختيار معطف من ماركة جيفانشي لحضور زفاف الأميرة أوجيني في أكتوبر العام 2018.

إلى جانب الملابس الفضفاضة، يمكن إختيار الأزياء المزيّنة بالنقشات، كما فعلت إيفا منديز عندما أطلت بفستان بنقشة الورود.

حتى الأكسسوار يمكن أن يساعد في إخفاء الحمل، فالمغنية جيسيكا سيمبسون مثلاً كانت تحاول في الأشهر الأولى من حملها إخفاء بطنها خلف حقائبها الكبيرة.