مقارنة ستايل ميغان ماركل وجوليا روبرتس: من بدت أجمل؟

لقب "المرأة الجميلة" تحمله الممثلة الأميركية جوليا روبرتس منذ سنوات طويلة وتحديداً منذ أدائها دور البطولة في فيلم Pretty Woman الشهير، وقد أثبتت روبرتس أنها تستحق هذا اللقب وذلك من خلال مسيرة طويلة من الإطلالات المميزة والأنيقة التي تألقت بها على السجادة الحمراء. فهل دفع هذا الأمر دوقة ساسكس إلى إعتماد ستايل مشابه لجوليا روبرتس في إطلالاتها الأخيرة؟

تتميّز جوليا روبرتس بإطلالاتها سواء الكاجول أو على السجادة الحمراء التي تتصف بالإحتشام والأناقة، والأمر نفسه ينطبق على أزياء ميغان ماركل.  

التشابه واضح بين فستان ميغان الأسود من جيفانشي بقصة الكتف الواحد، وفستان جوليا

ويبدو أن علاقة صداقة تجمع بين ميغان ماركل وجوليا روبرتس، فقد أشارت تقارير صحافية أن إسم الأخيرة كان على لائحة المدعوين إلى عيد ميلاد آرتشي الأول في لوس انجلوس، قبل مجيء كورونا وإلغاء كل المناسبات الإجتماعية. هذه الدعوة لو حصلت، لما كانت مفاجئة، إذ ان ميغان عبّرت في السابق وبشكل صريح عن إعجابها بجوليا، حتى أن صنّفتها بين النساء الـ10 اللواتي غيّرن لها حياتها. ويبدو أن هذا الشعور متبادل، لأن روبرتس اعربت عن إعجابها بصورة ميغان وهي متألقة بالأحمر خلال آخر زيارة لميغان وهاري لبريطانيا.

تشابه في فساتين السهرة

التشابه في إطلالات ميغان وجوليا كبير في إختيار فساتين السهرة، مثلاً أطلت ميغان بقميص مع تنورة طويلة سوداء من ماركة جيفانشي أثناء حملها، وهذه إطلالة سبق أن إعتمدتها جوليا روبرتس على السجادة الحمراء منذ سنوات.

ميغان وجوليا بإطلالة رسمية

والأمر لا ينحصر فقط على هذا اللوك، فالتشابه واضح أيضاً بين فستان ميغان الأسود من جيفانشي بقصة الكتف الواحد، وفستان جوليا الزهري بالقصة نفسها. كذلك تم تشبيه إطلالة ميغان الأخيرة بفستان أحمر من علامة Safiyaa بإطلالة جوليا روبرتس في فيلمها الشهير Pretty Woman.

إطلالات ميغان الكاجول بأسلوب جوليا روبرتس

 حتى إطلالات ماركل الكاجول فيها تشابه إلى حد كبير بإطلالات جوليا

حتى إطلالات ماركل الكاجول فيها تشابه إلى حد كبير بإطلالات الممثلة الأميركية، مثل إختيار ماركل تنورة من جيفانشي بقصة الكسرات، كما تحبّ كل من ميغان وجوليا صيحة الفستان المستوحى من جاكيت التاكسيدو وقد تألقت كل واحدة منهما بتصميم أنيق.

تابعي معنا بالصور إطلالات كل من ميغان ماركل وجوليا روبرتس... هل تلاحظين التشابه الكبير؟