لماذا تحبّ الملكة اليزابيث حقيبة اليد هذه لدرجة أنها تحملها منذ 50 عامًا؟!

هناك دائماً قطعة ما في خزانتك تفضّلينها عن غيرها، وحتى مع مرور السنوات قد يصعب عليك التخلي عنها، لكن هل تتخيّلين مثلاً إعتماد حقيبة اليد نفسها على مدى خمسين عاماً.

يبدو أن العلاقة متينة جداً بين الملكة اليزابيت وحقيبة يدها، لكن ليس أية حقيبة يدّ، بل هي نفسها التي تعتمدها منذ خمسين عاماً، وترافقها خلال لقاءاتها مع قادة العالم أو خلال إلتقاط الصور مع عائلتها وأحفادها، وغيرها من المناسبات... تتغيّر الوجوه في الصور لكن الأكيد أن الحقيبة السوداء الكلاسيكية دائمة الحضور!

صورة للملكة من العام 1970

الملكة تملك أكثر من 6 حقائب من ماركة Launer London الرائدة بصناعة حقائب يد فاخرة وغيرها من السلع الجلدية في بريطانيا والتي أسسها سام لونر Sam Launer عام 1940، لكن رغم ذلك فهناك تصميم مفضّل لديها. حقيبة Traviata الكلاسيكية باللون الأسود مع الأكسسوار الذهبي الناعم يبلغ ثمنها $2,376، وقد تحوّلت بسبب الملكة اليزابيت إلى الحقيبة الأكثر مبيعاً للماركة البريطانية.

كما إعتمدت الملكة اليزابيت منذ فترة حقيبة أخرى من الماركة نفسها، وهي Turandot وهي أصغر حجماً من الأولى ومزيّنة بإطار ذهبي داخلي.

 حقيبة Lisaالتي صممّت للملكة خصيصاً لزفاف الأمير وليام وكيت في العام 2011

كما نسّقت الملكة إليزابيث خلال السنوات مع إطلالاتها حقائب Sofia، Bellini اضافة الى حقيبة Lisa باللون الكريمي والتي صُممّت خصيصاً للملكة لتتألق بها في زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون في العام 2011.

تشتهر حقيبة Launer بتصاميمها الهندسية المنظمة والمميّزة، وهي متوفّرة بألوان زاهية أيضاً، على الرغم من أن الملكة تميل إلى التمسك بحقيبتها باللون الأسود. كما أطلقت الدار في العام 2009 خدمة الحقيبة القابلة للتخصيص customizable لتناسب ذوق كل إمرأة تريد التألق بها، لكن هذه الميزة لطالما كانت متاحة للملكة اليزابيث والتي كانت تعدّل في الجيوب والمقابض لتتناسب معها.

 تتغيّر الوجوه في الصور لكن الأكيد أن الحقيبة السوداء الكلاسيكية دائمة الحضور

ويكشف جيرالد بودمر، الرئيس التنفيذي لشركة Launer في هذا الإطار، أن حقائب الملكة لديها مقبض أطول قليلاً من التصميم الأصليّ حتى تتمكّن من تمرير يديها بسهولة أكبر، كما لديها جيب أكبر في الخلف، ومرآة مغطاة بالجلد في الداخل.

تنتج شركة Launer ما يقارب 150 حقيبة سنويًا، يصنع كل حقيبة حرفيّ واحد، ويستغرق الانتهاء منها حوالي ثماني ساعات.