هل مشاريع ميغان ماركل والأمير هاري الجديدة ستؤثر على أناقتهما؟

بعد قرارهما الشخصي في الانفصال عن العائلة الملكية البريطانية انطلق الثنائي الأنيق الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle للبحث عن أحلامهما الشخصية والسعي وراء تنفيذ مشاريعهما الخاصة، وأولها كان الانتقال الى الولايات الأمريكية المتحدة ومن ثم العمل على تحقيق عدد من الأفكار، وهاهما يعلنان عن تأسيس مؤسستهما الخيرية التي ستحمل اسم Archewell المستوحى والمشتق من اسم ابنهما Archie Mountbatten Windsor وقد كشفا أيضاً عن المعنى الحيقي لاسم ابنهما وعلاقته بالمؤسسة الخيرية.

ميغان ماركل والأمير هاري يكشفان عن معنى اسم مولدهما:

ميغان في فستان حمل أزرق والأمير هاري في بدلة باللون الرماري

أرشي ماونتباتن وينزر Archie Mountbatten Windsor اسم الطفل الأول للأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle ومؤخراً وبعد أن أعلنا عن تسمية المؤسسة الخيرية الجديدة التي أطلقاها Archewell والذي اشتق من اسم طفلهما كشفا عن معنى الاسم Archie المشتق من الكلمة اليونانية Arche والتي تعنى "مصدر الحركة".

هل سيحافظ الثنائي على أناقته بعد الانتقال للولايات المتحدة:

انسجام في العلاقة وفي الأناقة بين الأمير هاري وميغان ماركل

شاهدنا خلال السنوات الماضية العديد من الاطلالات الرائعة التي جمعت الأمير هاري بـ ميغان ماركل Meghan Markle خلال وجودهما في العائلة الملكية والتي بدت متناغمة وجمعت بين الأناقة والعصرية. والآن بعد انتقالهما الى الولايات المتحدة وابتعادهما عن الأجواء الملكية هل يا ترى سيحافظان الى الاطلالات ذات الطابع الراقي والفخم أم أنهما سيعتمدان الأسلوب الكاجوال الأكثر عصرية القريب من أجواء المشاهير وهوليوود؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام القادمة.

الأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle مشاريع جديدة وحياة مختلفة بعيدة عن العائلة الملكية برفقة ابنهما أرشي الذي كشفا عن معنى اسمه مؤخراً، كيف ستكون أناقتهما المستقبلية يا ترى؟