أجمل إطلالات أمل بوشوشة بتوقيع مصممين عالميين

تنشط النجمة أمل بوشوشة على صفحتها على إنستقرام والتي يتابعها أكثر من مليوني شخص، وإلى جانب نشر آخر أعمالها الفنية تحرص أمل على إطلاع متابعيها على اجمل اطلالات امل بشوشة الكاجوال، والتي تتألق بها في الأيام العادية أو في المناسبات الرسمية.

تعشق أمل بوشوشة الموضة، وهذا الأمر واضح من خلال إطلالات امل بشوشة التي تحمل توقيع مصممين عالميين وحتى مصممين عرب إشتهرت تصاميمهم عالمياً.

فساتين قصيرة عصرية

اطلالة بفستان قصير من توقيع رامي قاضي

وقع إختيار أمل في عدد من المناسبات على تصاميم قصيرة تميّزت ببعض الجرأة والكثير من العصرية، فأتت النتيجة أنيقة بإمتياز. وفي أحدث إطلالة لها، تألقت بفستان قصير من توقيع رامي قاضي تميّز بمزيج ألوان باستيل مع الشبك والشك الأنيق.

وفي مناسبة أخرى، إختارت فستان أزرق اللون من تصميم زهير مراد تميّز بالشك الناعم، كما تألقت بلوك عصريّ باللون الفضي من تصميم لابرجوازي. وباللون الأحمر، بدت أمل ساحرة بفستان قصير أنيق من تصميم دار فالنتينو تميّز بالياقة البيضاء والأكمام على شكل كاب.

إطلالات أنيقة بالفساتين الماكسي

 أمل متألقة بفستان من ديور

تنجح أمل بأن تخطف الأنظار بإطلالاتها على السجادة الحمراء. في مهرجان الجونة السينمائي تألقت بفستان من تصميم رامي قاضي تميّز بقصة الكم الطويل والآخر القصير، وفي إطلالة أخرى باللون الذهبي بدت أنيقة بفستان من تصميم نيكولا جبران.

أمل التي تتجرأ على إختيار الأزياء بألوان ميتاليكية، أطلت على السجادة الحمراء بفستان باللونين الأسود والفضيّ.

وفي لوك ناعم ومفعم بالأنثوية، بدت في غاية الأناقة بفستان ماكسي من تصميم ديور تميّز بنقشة الورود والألوان الباستيل الناعمة.