إطلالات متناسقة للنجمات وأطفالهنّ

صحيح هي نجمة بعيون الملايين، لكن بالنسبة لعائلتها الصغيرة وخصوصاً أولادها يبقى لقب "الأم" هو الأهم والأبرز بالنسبة لهم بعيداً عن الشهرة.

وفي كثير من الأحيان تنسحب النجومية إلى أولاد المشاهير أيضاً، خصوصاً اولئك الذين يحرصون دائماً على مشاركة متابعيهم عبر إنستقرام ومواقع التواصل الإجتماعي بصورهنّ مع عائلاتهنّ، وفي حين تتميّز بعض الصور بالعفوية، تحرص النجمات على الظهور بإطلالات متناسقة وأطفالهنّ.

جمعنا لكنّ بالصور إطلالات النجمات مع أطفالهنّ بمناسبة عيد الأم، فمن نجحت بتنسيق اللوك مع أولادها؟

إطلالات متناسقة

 تشابه في الأسلوب بين مايا دياب وابنتها

تحرص بعض الفنانات على تنسيق إطلالتهن مع أطفالهن في العديد من المناسبات من خلال ارتداء التصميم نفسه، أو القماش مع تعديل بسيط في الموديل ليتناسب مع سنهم.

نادين نسيب نجيم تألقت برفقة إبنتها التي حرصت لسنوات عدة على إخفاء ملامحها، بإطلالة باللون الأسود، وتميّزت إطلالة نادين وإبنتها هافن بقماش التول والأسلوب العصري في تنسيق اللوك كما عوّدتنا نادين في كل إطلالاتها.

سلافة معمار نسقت من جهتها، في احدى جلسات التصوير اطلالتها مع ابنتها فتألقتا بالدينيم باللون الفاتح. كما جمعت إطلالة كاجول متناسقة بين النجمة أصالة وإبنتها شام، فتألقت كل من الأم وإبنتها بصيحة السويت شيرت بلونين مختلفين مع الشال الذي غطى عنقهما.

نانسي عجرم في صورة طريفة مع بناتها

نانسي عجرم تحرص في أغلب الصور التي تنشرها مع بناتها على مواقع التواصل الإجتماعي على تنسيق الإطلالات، سواء في اللقطات الطريفة أو في المناسبات الرسمية.