شاهدي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

لم تكن إطلالات النجمات العالميات مبالغ بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم جذبت أنظارنا بتفاصيل عصرية وكاجوال.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها.

موضة الملابس الرياضية

 إطلالة رياضية للجميلة VICTORIA BECKHAM باللون الأسود مع الحذاء الأصفر

تألقت بيلا حديد بإطلالة رياضية باللون الأسود ووضعت الوشاح الصوفي والمزخرف باللون الابيض، بدورها اختارت VICTORIA BECKHAM إطلالة رياضية باللون الأسود ونسّقت إطلالتها مع الحذاء الأصفر، في حين أتت إطلالة EMILY RATAJKOWSKI ملفة وشبابية مع البنطلون الأسود الواسع وبرزت أناقتها بـ موضة البليزر البيج الطويلة ذات الجيوب الجانبي من دار Givenchy. أما الجميلة IRINA SHAYK فارتدت البنطلون المنقوش بنقشات الحيوان مع جاكيت البومبر السوداء والمناسبة للإطلالات اليومية، ونسّقت KARLIE KLOSS بنطلون الجينز الفاتح مع الجاكيت البيج والحزام العريض.

موضة الفساتين الفاخرة

فستان أبيض فاخر من وحي إطلالة KEIRA KNIGHTLEY بتوقيع دار Chanel

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا هذا الأسبوع، موضة البنطلون الجلدي الزهري من اختيار DUA LIPA مع الكنزة الصوفية المكشوفة من الأمام. كما ارتدت  KEIRA KNIGHTLEYفستان أبيض فاخر بتوقيع دار Chanel وبرز من خلال أقمشة الدانتيل والكشكش الباروة على الأكتاف والجهة العليا للتصميم. أما أناقة ROSAMUND PIKE ببدلة رسمية بالقماش الساتان الأحمر من توقيع Alexander McQueen فنسّقته مع البنطلون المستقيم والجاكيت الطويلة والمنسقة مع الحزام الاسود الهندسي والمترابط على الأكتاف. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة الفستان المرجاني مع القماش الجلدي الذي اختارته EMILY BLUNT من دار Alexander McQueen مع تفاصيل الدانتيل المنسدل من الأسفل.