بين كلاسيكية الأزرق وجرأة الأصفر... أي إطلالة تفضّلين لأحلام؟

كان من المقرر أن تطلّ النجمة أحلام أمس في حفل موسم "سمرات الثمامة" في السعودية، ولكن تم إلغاء الحفل تماشيا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية بسبب فيروس كورونا. وكان الحفل سيجمعها بالفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنان مساعد البلوشي.

لكن أحلام لم تبخل على متابعيها، فأطلت بلوكين أنيقين وإن تميّز كل فستان بأسلوب مختلف تماماً عن الآخر.

بين الفستان الأصفر وأناقة الفستان الكحلي أية إطلالة تفضّلين؟

أحلام وفخامة الأزرق الملكي

 الفستان ناسب قوام أحلام وأظهر رشاقتها اللافتة

تألقت النجمة أحلام بفستان فخم بقصة ضيقة مع الاكتاف العريضة والأكمام على شكل كاب من تصميم Alex Perry، كما تميّزت الإطلالة باللون الأزرق الملكي وقد ناسبت قوام أحلام وأظهرت رشاقتها اللافتة.

وأكملت أحلام اللوك مجوهرات ماسية، وقد إختارت لهذا الفستان شوكر بالإضافة الى أقراط وسوار. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المموّج، ومكياج عيون سموكي.

إطلالة تلفت الأنظار بالأصفر

شكّ الترتر زيّن الجزء العلوي من الفستان

وبأسلوب مختلف تماماً عن الإطلالة الأولى، إختارت أحلام لإحياء حفل زفاف في السعودية إطلالة مشرقة باللون الأصفر حملت توقيع دار AZZI & OSTA. وقد تميّز هذا الفستان بطبقات قماش التول،  وعلى عكس الفستان الأول الذي جاء ضيقاً وأبرز قوامها، إتسم هذا التصميم بالأكمام الواسعة مع الكشاكش والتنورة الواسعة. شكّ الترتر زيّن الجزء العلوي من الفستان وأضاف اليه المزيد من الألوان.

هذا اللوك البعيد تماماً عن الأسلوب الكلاسيكي الذي عوّدتنا عليه أحلام مؤخراً، نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الزهري الحيادي من Christian Louboutin وحقيبة يد باللون الزهري البرّاق.

وفي ما يتعلّق بالمجوهرات فأضافت المزيد من الألوان إلى الإطلالة، إذ إختارت أحلام عقداً كبيراً مرصعاً بالأحجار الكريمة باللون الزهري، مع أقراط بارزة وخواتم.

تميّز هذا الفستان الذي حمل توقيع AZZI & OSTA بطبقات قماش التول

أما الناحية الجمالية فأتت قريبة من الإطلالة الأولى إذ إعتمدت تسريحة الشعر المموّج، كومكياج عيون السموكي وشفاه باللون الزهري.

إطلالتان مختلفتان من حيث القصة والأسلوب أطلت بهما أحلام... فأي لوك تفضّلين؟