أحلام ونوال الزغبي تتألقان بصيحة الدنيم... إطلالة من أجمل؟

تلجأ النجمات إلى اختيار الجمبسوت لإطلالة بلوك شبابي، وللمسة عصرية تخترن تحديداً الجمبسوت الدنيم. وقد رأينا في مناسبات عدة جنيفير لوبيز، بيلا حديد، إليسا، نجوى كرم وغيرهن تتألقن بهذه الصيحة.

ومن بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار بصيحة الجمبسوت الدينيم، سنقارن اليوم بين إطلالتي كل من النجمتين أحلام ونوال الزغبي. وقد تستوحي منهنّ أفكاراً أنيقة لتنسيق الجمبسوت الجينز.

أحلام بجمبسوت مميّز

النجمة أحلام إختارت تصميماً من توقيع دار ديور

النجمة أحلام، إختارت تصميماً من توقيع دار ديور Dior، وظهرت في جلسة تصوير خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس هذا العام بجمبسوت جينز باللون الأزرق. وقد تميّز اللوك بإختيار قصة الجمبسوت الواسعة مع الجيبين الجانبيين، والحزام لتحديد الخصر، كما قامت بثني طرف السروال للمسة عصرية أكثر.

تنسيق أحلام لهذه الإطلالة كانت مميّزة أيضاً حيث نسقتها مع حذاء صندل مفتوح وناعم باللون الفوشيا، وتزينت بسلسلة طويلة مرصعة بالألماس مع خاتم كبير.

أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت تسريحة الشعر المجعد والمنسدل، وأحمر الشفاه باللون الفوشيا.

نوال الزغبي تتألق بصيحة الدنيم

اطلت بقميص مع سروال إختارتهما بنفس درجة اللون الأزرق

النجمة نوال الزغبي تشتهر بإختياراتها للأزياء العصرية والشبابية خصوصاً لإطلالاتها الكاجول، والدنيم صيحة تلجأ اليها في كثير من الأحيان. وقد تألقت نوال في إحدى الصور التي نشرتها على انستغرام بلوك denim on denim، فظهرت بقميص مع سروال إختارتهما بنفس درجة اللون الأزرق.

وعلى عكس طريقة تنسيق أحلام، حافظت نوال على بساطة الإطلالة التي خلت من الأكسسوارات. وقد اعتمدت من الناحية الجمالية تسريحة الشعر المسندل مع ماكياج ناعم يرتكز على الألوان الحيادية.

صحيح أن لوك كل من النجمتين يتميّز بالأناقة والعصرية، لكن إطلالة من بين أحلام ونوال الزغبي هي أجمل برأيك؟