أوليفيا كولبو تخطف الأنظار بتصاميمها في ميلانو

استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو Olivia Culpo أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في اسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض ازياء خريف وشتاء 2020-2021.

رصدنا لك من خلال الصور، اجدد اطلالات الجميلة أوليفيا كولبو Olivia Culpo بتصاميم ملفتة. فاختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر؟

موضة المخمل

الجميلة Olivia Culpo خطفت الانظار خلال حضورها اسبوع الموضة في ميلانو

دمجت أوليفيا كولبو Olivia Culpo بين الاقمشة المتعددة في اطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطلون ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الاسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الاكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي اطلالة اخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الامام بجرأة تامة.

أناقة التصاميم الجلدية

أوليفيا كولبو ترتدي البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء

ومن الاطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفيا كولبو Olivia Culpo خلال حضورها عرض Tod's في ميلانو، اختيارها اللون البني الفاتح مع البنطلون الجلدي المنقط بطريقة متناسسقة مع القميص، ولم تتخلى عن المعطف الجلدي الطويل المنسدل على الاكتاف بأسلوب فاخر. وأعجبتنا اطلالتها خلال الحفل الذي أقيم بعد عرض Alberta Ferretti واختارت الفستان الاسود القصير مع تفاصيل الريش المنسدل من الاسفل بأناقة عصرية وجريئة.