أجمل إطلالات لجين عمران باللون الأخضر

تعرفي على اطلالة اسيل عمران و ريا ابي راشد ولجين عمران حيث بالأزياء العصرية والراقية، أو بالأسلوب الشرقي، إستطاعت الإعلامية لجين عمران أن تثبت نفسها على لائحة الأناقة لتُلهم بإطلالاتها النساء العربيات.

وللون الأخضر بدرجات ألوانه المختلفة، مكانة مميّزة بين الإطلالات التي تختارها لجين عمران لتتألق بها في مختلف المناسبات. إليكم أجمل إطلالات لجين عمران باللون الأخضر.

تصاميم شرقية بلمسة

إطلالة تجمع بين الأسلوب الشرقي والعصري

نشرت لجين على صفحتها على إنستقرام مؤخراً إطلالة ساحرة بتصميم القفطان المزيّن بالشك الأنيق من تصميم شربل كرم، وتألف الفستان من طبقتين فستان أول ضيق بقماش الستان وفوقه قفطان من الشيفون الواسع بالمزيّن بالشك والتطريزات والريش، مع الحزام العريض الذي حدد خصرها.

إطلالات عصرية بالأخضر

أطلت بالمعطف الأخضر بدرجة لون أفتح

تألقت لجين في مناسبات عدة بتصاميم عصرية زيّنها أيضاً اللون الأخضر، ممثل إختيارها البلايزر الأخضر من ماركة Claudie Pierlot مع الحزام الذي حدد خصرها نسّقت تحتها فستان ماكسي باللون الأسود. وفي إطلالة أخرى أطلت بالمعطف الأخضر بدرجة لون أفتح.

كما ظهرت لجين الى جانب شقيقتها أسيل في إحدى المناسبات، فتألقتا كلتاهما باللون الأخضر، إذ إختارت لجين فستان باللون الزيتي الداكن مع الأكمام الفرو.

إطلالة أنيقة من توقيع شربل كرم

وفي حفل زفاف، بدت لجين ساحرة بفستان طويل مزيّن بالريش والتطريزات.