أجمل اطلالات النجمات في شهر يناير 2020

شهد شهر يناير 2020 العديد من المناسبات من مهرجانات وحفلات توزيع جوائز وغيرها وقد شاهدنا النجمات العالميات في هذه المناسبات على السجادة الحمراء بأجمل الاطلالات الفاخرة والمبتكرة التي تألقن بها كلاً على طريقتها الخاصة، من فساتين سهرة وغيرها من الأزياء السواريع المميزة واليوم جمعنا بالصور أجمل اطلالات النجمات العالميات في شهر يناير 2020 لتختاري الأجمل والأكثر أناقة من بينها برأيك.

أما بالنسبة لنا فلقب الأكثر أناقة كان من نصيب أكثر من نجمة مثل تشارليز ثيرون Charlize Theron التي تألقت هذا الشهر في عدد من الاطلالات الرائعة وأجملها كانت في فستات باللون الذهبي اختارته مؤخراً من لويس فويتون Louis Vuitton.

فستان ذهبي براق من لويس فويتون اختارته تشارليز ثيرون

وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تألقت في عدد من الاطلالات المميزة منها اطلالاتها الناعمة في فستان من باللون البيج من جورج حبيقة Georges Hobeika.

جينيفر لوبيز متألقة في فستان من جورج حبيقة

وأيضاً نيكول كيدمان Nicole Kidman التي شاهدناها في عدد من الاطلالات الراقية ومنها الفستان الأسود من ارماني Armani.

نيكول كيدمان في اطلالة فاخرة في فستان من ارماني

وبلايك لايفلي Blake Lively التي اعتمدت لوك دراماتيكي مؤخراً في فستان من المخمل الأسود كانت قد اختارته من دار دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana.

اطلالة مميزة لـ بلايك لايفلي في فستان مخمل أسود

وسكارليت جوهانسن Scarlett Johansson التي شاهدناها في أجمل اطلالاتها في فستان حرير من ارماني Armani والقائمة تطول.

اطلالة رائعة لـ سكارليت جوهانسن في فستان من ارماني

أجمل اطلالات النجمات العالميات في شهر يناينر 2020 جمعناها لك بالصور، شاهديها واختاري الاطلالة الأجمل والنجمة الأكثر أناقة برأيك.