هل تتبع كيت ميدلتون القاعدة الصارمة لإدارة بافتا.. ونراها بفستان قديم؟

عندما ستُطل دوقة كمبريدج غداً على السجادة الحمراء لمهرجان BAFTA، الحظوظ كبيرة بأن نراها بفستان سبق أن تألقت به، لتتبع بذلك القاعدة الصارمة التي وضعتها إدارة المهرجان لهذا العام وهي الطلب من الضيوف ارتداء ملابس مستدامة.

إذا سنرى هذا العام النجوم ومن بينهم دوقة كمبريدج بأزياء سبق ان إرتدوها في مناسبات سابقة، أو يمكنهم إستئجار فساتين جديدة.

وفي هذه المناسبة فلنستعرض أجمل إطلالات كيت ميدلتون على السجادة الحمراء في مهرجان البافتا، الذي يعتبر أكبر حفل توزيع جوائز سينمائية في المملكة المتحدة... فربما ستعيد دوقة كمبريدج الإطلالة بأحد هذه الفساتين الساحرة.

في العام 2019 خطفت كيت الأنظار بفستان أبيض أنيق بقصة الكتف الواحد من تصميم الكسندر ماكوين Alexander McQueen، الذي تميّز بالورود التي زيّنت الكتف، وقد نسّقت معه حذاء مرصعا بالكريستالات من ماركة Jimmy Choo.

في العام 2019 خطفت كيت الأنظار بفستان أبيض أنيق بقصة الكتف الواحد من تصميم الكسندر ماكوين

في العام 2018، وخلال حملها بالأمير لويس، بدت كيت متألقة بفستان أخضر من تصميم Jenny Packham، تميّز بخصر empire waistline ناسب حملها وأكتاف منسدلة.

 تألقت كيت عام 2018 بفستان أخضر من تصميم Jenny Packham

ومن الإطلالات التي تنسى لكيت على السجادة الحمراء، فقد أطلت في حفل البافتا عام 2017 بفستان من تصميم الكسندر ماكوين تميّز بقصة الأكمام الباردو Bardot  مع نقشة الورود الأنيقة.

وفي العام 2011، سحرت كيت الحضور بفستانها باللون البنفسجي الفاتح من تصميم الكسندر ماكوين.

وفي العام 2011، سحرت كيت الحضور بفستانها باللون البنفسجي الفاتح من تصميم الكسندر ماكوين

أي فستان هو الأجمل برأيك.... وهل سنرى كيت تكرر إرتداء أحد هذه الفساتين او ستختار فستاناً آخر من خزانتها؟