على طريقة ديبيكا بادكون تنسيقات أزياء من الصباح الى المساء

نجمة بوليوود ديبيكا بادكون Deepika Padukone تعتبر من الأجمل والأكثر أناقة وعلى مر السنوات شاهدناها في أجمل الاطلالات وأكثرها تميزاً في مناسبات مختلفة وعلى السجادة الحمراء أيضاً، ومؤخراً لاحظنا أنها أصبحت ميّالة لاعتماد التنسيقات العصرية ذات الطابع الشبابي بأسلوب أنثوي ولافت وقد جمعنا بالصور تنسيقات أزياء مميزة منها لتستوحي أفكار اطلالات مميزة من الصباح الى المساء.

لوك كاجوال في الجينز والقميص الأبيض نسقته ديبيكا بادكون

وعموماً وللمشاوير اليومية تعتمد  ديبيكا بادكون Deepika Padukone تنسيقات كاجوال في الجينز تختار فيها تصاميم البناطيل المواكبة للموضة وتنسقها مع البلايز أو القمصان العصرية، كما أنها أحياناً تعتمد البناطيل القماشية أو التصاميم المصنوعة من أقمشة الميتالك المواكبة للموضة.

اطلالة عصرية في البنطلون الميتالك والتيشرت نسقتها ديبيكا بادكون

وللمشاوير المسائية نشاهدناها في تصاميم فساتين ميدي مميزة فيها لمسات مبتكرة بقصّات الأكمام أو بالألوان، وأحياناً تختار البدلات الرسمية أو التنسيقات الأنيقة.

وللسهرات تتألق  ديبيكا بادكون Deepika Padukone في أجمل موديلات فساتين السهرة المميزة التي تختارها من دور أزياء عالمية أو محلية وتنسقها بأسلوبها المفلت.

نسقت ديبيكا بادكون لوك عصري في فستان سهرة أصفر

وقد جمعنا بالصور اليوم مجموعة من أجمل اطلالات  ديبيكا بادكون Deepika Padukone في مناسبات مختلفة، شاهديها واستوحي من اللوك الذي يعجبك والذي يناسب ذوقك.