تألقي بالتنورة التي اختارتها الملكات

النقشات الحيوانية موضة تنتقل وتتجدد مع المواسم، من الربيع الى الصيف ثم الخريف والشتاء، وتفرض نفسها على منصات عرض أهم دور الأزياء وكذلك على إطلالات النجمات، وحتى الملكات.

تتعدد النقشات كالفهد، والحمار الوحشي، والنمر، والثعبان و التمساح، وكلّها نحبّها وتُعتبر من أهم صيحات هذا الشتاء، والدليل إطلالتين حديثتين لكل من ليتيزيا ملكة اسبانيا ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون ، وإن إختارت كل واحدة النقشة التي تعجبها إلا ان إطلالتيهما جاءتا متشابهتين من حيث التنسيق.

تألقي بالتنورة التي اختارتها الملكات

وإذا أردتِ ان تتألقي بالتنورة بالنقشة الحيوانية يمكن  ان تستوحي منهما طريقة تنسيقها بشكل بسيط، لكن مفعم بالأناقة والعصرية.

الملكة ليتيزيا إختارت تنورة باللونين الابيض والأسود بنقشة الثعبان من ماركة Zara، نسّقت معها كنزة سوداء ناعمة وأضافت حزاماً باللون الأسود. وأضافت الملكة مزيدًا من الجاذبية لإطلالتها، بجزمة طويل باللون الأسود ذي كعب رفيع.

نسّقت معها كنزة سوداء ناعمة وأضافت حزاماً باللون الأسود

من جهتها، إختارت كيت ميدلتون نقشة الفهد باللونين الأسود والبنيّ من ماركة Zara، نسقت معها كنزة سوداء باللون الأسود، وأكملت اللوك بمعطف أنيق باللون البيج من ماركة Massimo Dutti تميّز بأزراره المزدوجة وياقته العريضة. وأنهت الإطلالة بجزمة من المخمل باللون الأسود من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren.

بدت ساحرة بتنورة ميدي بنقشة الفهد باللونين الأسود والبنيّ من ماركة Zara

إذا أردت أن تتألقي بالتنورة التي اختارتها الملكات.. فإختاري التنورة بالنقشة الحيوانية لتخطفي الأنظار هذا الشتاء.