شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

ككل أسبوع نواكب أجمل إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بصيحات الفساتين والجمبسوت والتصاميم الفاخرة التي برزت تألقهن في عالم الموضة. واليوم بات بإمكانك اختيار هذه الصيحات والقصات لتكون من اختيارك في العديد من المناسبات الشتوية.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر لترتدي مثلها في المناسبات المقبلة.

موضة الجمبسوت الراقي

موضة الجمبسوت الرمادي مع الاكسسوارات الحمراء اختارته KELLY ROWLAND بكثير من الانوثة

من الإطلالات التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع، موضة الجمبسوت المونوكروم بلوني الابيض والاسود من اختيار TAYLOR SWIFT من دار Carmen March مع الارجل الواسعة والبلايزر الملفتة التي وضعتها على الاكتاف بكثير من الانوثة. في حين لفتنا أناقة الجمبسوت الاسود البراق تألقت به REESE WITHERSPOON من دار Giorgio Armani Privé، وتألق الجميلة JOAN SMALLS بالجمبسوت المزخرف مع الارجل الواسعة من توقيع Elie Saab.

فساتين فاخرة

فستان أسود براق اختارته ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY من دارAlexandre Vauthier مع القصة غير المستقيمة مع الكم الواحد الطويل

أما الفساتين البارزة التي كانت من اختيار النجمات، فجذبت أنظار الجميع خصوصاً مع اختيار LUPITA NYONG'O فستان قصير وبارز بأقمشة التول المزخرف والمطبع من دار Dolce & Gabbana. بدورها اختارت ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY فستان أسود براق من دارAlexandre Vauthier مع القصة غير المستقيمة والكم الواحد الطويل. كما أعجبنا الفستان الأسود الواسع من دار Khaite مع الجوارب الشفافة ونسّقتها مع الحذاء الفوشيا من دار Attico. ومن الإطلالات الكاجوال هذا الاسبوع تألق جيجي حديد Gigi Hadid بموضة التصاميم السوداء مع البوتس الابيض والمعطف الطويل، وتألق KARLIE KLOSS ببنطلون الجبنز مع البلايزر الحمراء ووضعت على الاكتاف المعطف البيج.