اجمل تصاميم بلقيس بتفاصيل الخرز والكريستال

اجمل تصاميم بلقيس بتفاصيل الخرز والكريستال ،تتألق النجمة بلقيس في اجدد اطلالاتها بموضة التصاميم وفساتين السهرة التي تبرز بتفاصيل الخرز والكريستال مع الاقمشة الحريرية الملونة التي تضفي أناقة استثنائية على اطلالاتها اليومية والملفتة في عالم الموضة ،شاهدي بالصور اجمل تصاميم بلقيس بتفاصيل الخرز والكريستال، وواكبي عن كثب الصيحات التي اختارتها للحصول على أناقة ملفتة.

اروع تصاميم بلقيس بتفاصيل الخرز والكريستال :

تصاميم بلقيس بتفاصيل الكريستال

بلقيس نسّقت مع التنورة السوداء الطويلة من دار يوسف الجسمي التوب الراقية والمرصعة بالاحجار الكريستالية

في احدث اطلالة لها، تألقت الجميلة بلقيس بموضة التصاميم الفاخرة التي تبرز بتفاصيل الكريستال البراق. فنسّقت مع التنورة السوداء الطويلة والمنسدلة بتفاصيل الاقمشة الجانبية من دار يوسف الجسمي التوب الراقية والمرصعة بالاحجار الكريستالية الفاخرة على كامل التصميم مع الاحجار الكبيرة المنسدلة من كافة الجوانب. كما سحرتنا بتألقها بموضة الفستان الازرق الفاتح والحريري مع الباند الكريستالي البراق على الخصر وعلى قصة الصدر.

تصاميم بلقيس بتفاصيل الخرز

بلقيس تألقت بموضة الفساتين الفاخرة مع الخرز التي تأتي باللون الازرق من دار Ingie Paris

يعد الخرز من اجمل تصاميم بلقيس ،حيث اتجهت النجمة بلقيس في إطلالات أخرى نحو التألق بفستان طويل واستثنائي بتفاصيل الخرز المتناغم مع التول. فاختارت موضة الفساتين المحتشمة التي تأتي باللون الازرق من دار Ingie Paris مع القماش الحرير المنسدل بطبقات الاقمشة المتتالية عند حدود الخصر، الى جانب التفاصيل المطرزة مع الخرز على الجهة العليا للتصميم. كما بدت مميزة بفستان طويل واستثنائي باللون الزهري بتوقيع دار  Zeena Zakiمع الزخرفات الهندسية الفاخرة على أعلى التصميم برسمات ملفتة وملونة مع تفاصيل الخرز الناعمة .