تشابه كبير في إطلالات كيت ميدلتون والملكة ليتيزيا.. أسلوب من تفضّلين؟

تتميّز الأميرات بإطلالاتهنّ الراقية والساحرة اللواتي تتألقن بها على مدار العام في خلال المناسبات التي تحضرنها.  وإن كانت كل واحدة تتميّز بأسلوبها الخاص لكن هذا لا يمنع التشابه بين إطلالاتهنّ سواء بشكل عفويّ وبالصدفة أو انهنّ تتابعن إطلالات نظيراتهنّ وربما حتى تستوحين منها.

وهذا الامر ينطبق على إطلالات كل من الملكة ليتيزيا ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون، اللتان تألقتا بالأسلوب نفسه مرات عدة... أسلوب من تفضّلين؟

الفساتين الأنيقة

متألقتان بالدانتيل

خزانة الأميرات والملكات لا تخلو من الفساتين الأنيقة والراقية، ودوقة كمبريدج تشتهر بالفساتين المعاطف التي تتألق بها والتي تحمل توقيع ألكسندر ماكوين وكاثرين والكر وغيرهما. ولاحظنا ان الملكة ليتيزيا تعتمد الاسلوب الراقي نفسه فقد تألقت مؤخراً بفستان رمادي سبق لكيت ميدلتون ان أطلت في مرة سابقة بفستان أزرق مشابه جداً. كما ان الملكة والدوقة تألقتا بفستانين من الدانتيل باللون البرغندي الانيق.

النقشات الراقية

تعشق كل من الملكة ليتيزيا وكيت ميدلتون تزيين اطلالاتهنّ بالنقشات

تعشق كل من الملكة ليتيزيا وكيت ميدلتون تزيين اطلالاتهنّ بالنقشات، مثل البولكا دوت والورود، وقد تألقت كل واحدة منهنّ بهتين النقشتين في مناسبات عدة سواء في إختيارهنّ لفساتين، أو التوب مع السروال.

ووصل التشابه حتى في الإطلالات الكاجوال، فقد أطلتا بالسروال المارين الذي تميّز بالخصر العالي مع الازرار الذهبية، وفي حين خطفت ليتيزيا الانظار بالسروال الاحمر، إختارت كيت لوناً كلاسيكياً اكثر نسّقته مع توب بنقشة الخطوط الأفقية.