أجمل اطلالات نجمات هوليوود بتوقيع عربي في حفلات جوائز العام 2019

فرض المصممون العرب نفسهم وبقوّة في أهم المهرجانات والمناسبات العالمية في العام 2019، فيبرز أسمهم في كل مرّة تطل فيها النجمات بأجمل الفساتين التي تحمل توقيعهم على السجادة الحمراء.

الحدث الأكبر ضمن فئة حفلات الجوائز هو بالتأكيد حفل الأوسكار، وفي العام 2019 كما في السنوات السابقة فرض المصممون العرب نفسهم على السجادة الحمراء بتصاميم راقية تألقت بها النجمات، مثل جنيفير هادسون بتصميم الكتف الواحد مع الكشاكش من توقيع ايلي صعب، ومولي سيمز التي تألقت بالفضي بفستان من تصميم زهير مراد، أنجيلا باسيت بفستان باللون الفوشيا من تصميم ريم عكرا، ونادين لبكي التي خطفت الانظار بفستان ابيض من توقيع المصمم إيلي صعب، وجوليا روبرتس بفستان من اللون الوردي من تصميم صعب ايضاً.

هالسي بفستان حمل توقيع المصمم رامي قاضي

وكما على السجادة الحمراء لحفل الاوسكار، كانت بصمة المصممين العرب واضحة أيضاً على حفل ما بعد الأوسكار، من جنيفير لوبيز بفستان ساحر من تصميم زهير مراد، الى بريانكا شوبرا التي تألقت بفستان أسود من تصميم ايلي صعب، وهايلي ستاينفلد بفستان من الورود من تصميم ايلي صعب.

كذلك سيطر المصممون العرب على إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، فقد تألقت كل من بريانكا شوبرا و سارا سامباو بتصميمين من توقيع جورج حبيقة، اما إيل فانينغ فبدت كالأميرة بفستان من تصميم ريم عكرا.

كاثرين زيتا جونز خطفت الانظار في حفل الايمي بفستان من تصميم جورج حبيقة

أما في حفل الايمي فتألقت راشيل بروسناهان بثوب من الترتر الكحلي حمل توقيع دار إيلي صعب، من جهتها اختارت الممثلة إيسلا فيشر ثوباً طويلاً مكسراً باللون الفضي من دار زهير مراد، واطلت هالسي بفستان حمل توقيع المصمم رامي قاضي.

إخترنا لكنّ بالصور أجمل التصاميم التي حملت توقيع مصممين عرب على السجادة الحمراء في العام 2019.