شاهدي أجمل اطلالات ملكة جمال الكون زوزيبيني تونزي

بعد أن قدمنا لكم اطلالات نور الزاهد نقدم لكم زوزيبيني تونزي Zozibini Tunzi وهي ملكة جمال جنوب أفريقيا وملكة جمال الكون لعام 2019 وقد استحقت هذا اللقب بجدارة بسبب جمالها الأفريقي الجذاب وملامحها المميزة، وقد نالت شهرة كبيرة مؤخراً ولاسيما على وسائل التواصل الاجتماعي وقد وصل عدد متابعيها على انستقرام الى 800 ألف تقريباً. وقد شاهدناها في أجمل الاطلالات التي جمعت بين الأناقة والعصرية في مختلف المناسبات.

زوزيبيني تونزي على مسرح ملكة جمال الكون في فستان أزرق

واليوم سنسلط الضوء على أسلوب زوزيبيني تونزي Zozibini Tunzi ملكة جمال الكون لعام 2019 والذي يجمع بين الأسلوب الأنثوي الناعم والأسلوب الشبابي العصري، وللمشاوير الكاجوال نراها في الجينز أو في التنسيقات الكاجوال في قطع مميزة مثل الجمبسوت أو الفساتين الناعمة، وللمناسبات الرسمية عموماً تختار البدلات الرسمية الملونة أو تعتمد الفساتين الميدي الضيقة التي تناسبها كثيراً، وفي السهرات تميل زوزيبيني لاختيار موديلات فساتين السهرة الفاخرة بأقمشتها البراقة أو بألوانها الحيوية التي تتناسب مع بشرتها السمراء بشكل مثالي.

فستان ميدي معرق اختارته زوزيبيني تونزي

شاهدي بالصور أبرز اطلالات ملكة جمال الكون لعام 2019  زوزيبيني تونزي Zozibini Tunzi وأخبرينا رأيك بأسلوبها في الموضة، وهل تعتقدين أن اطلالاتها على مقدار جمالها؟