من الأجمل بين إطلالات ميغان ماركل وليتيزيا ملكة إسبانيا؟

واكبنا اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا الاخيرة حين اختارت أجمل التصاميم الراقية بلوني الابيض والاسود. والبارز أن هذا اللوك كان سبق وبدا ساحراً في اطلالة الدوقة ميغان ماركل التي اختارت الالوان عينها والتصاميم المتشابهة.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب المشابه الذي اعتمدته ميغان ماركل وليتيزيا ملكة إسبانيا من خلال التصاميم الكلاسيكية والفاخرة.

ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار التنورة الطويلة

ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار التنورة الطويلة

بموضة واسعة ولمسات فاخرة باللون الاسود، اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا التنورة الراقية التي تأتي بقصة غير مستقيمة مع الأقمشة المزخرفة والنقشات الناعمة. فهذه التنورة التي تحدّد الخصر العالي تميّزت بالقصة الواسعة والمريحة ونسّقتها مع التوب البيضاء الناعمة ذات الياقة العالية والاكمام المكشوفة من توقيع Hugo Boss. واللافت تنسيق هذا التصميم مع الحذاء الكلاسيكي الاسود ذات الكعب العالي والرفيع مع القماش الجلدي اللماع.

ميغان ماركل تتألق بالتنورة الطويلة

 أجمل اطلالات ميغان ماركل Meghan Markleبتنورة سوداء طويلة وقميص بيضاء من دار Givenchy

أما ميغان ماركل فتألقت خلال فترة حملها بتصاميم مشابهة من خلال التنورة السوداء الطويلة بالقماش الحريري اللماع ذات الخصر العالي، بالاضافة الى الشق الجانبي الذي يظهر مفاتن جسمها. كما نسّقت هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Givenchy مع القميص البيضاء الكلاسيكية بأسلوب رسمي مع الياقة الذكورية. ولا يمكن إلا ان نثني على سحر الحذاء الاسود الجلدي مع الخطوط الذهبية بأسلوب الباند الامامي من دار Aquazzura.