تحضّري للشتاء مع إطلالات أنيقة مستوحاة من الليدي ديانا

مما لا شك فيه أن الليدي ديانا أيقونة للموضة وقد أثّرت بإطلالاتها على الآلاف النساء حول العالم وما زالت حتى بعد مماتها تلهمنا بلوكاتها الأنيقة والمتميّزة. إستوحي من إطلالات أنيقة مستوحاة من الليدي ديانا لتتحضّري لفصل الشتاء.

ما يميّز إطلالات الأميرة ديانا أنها خالدة لا يمرّ عليها الزمن، من التنورة الميدي التي نسّقتها الجزمة العالية، وصولاً الى الجاكيت الفضفاضة مع سروال الليغينغ الضيّق، إلى إطلالات أخرى ما زالت رائجة حتى يومنا هذا، وكانت تنجح في كل مرّة بأن تلفت الأنظار إليها.

معطف بنقشة الكاروهات باللون الأصفر

ولا يمكن التفكير بإطلالات الشتاء من دون البحث عن المعطف المناسب، ونجد من بين إطلالات الليدي ديانا أجمل المعاطف المتنوّعة بنقشة المربعات أو plaid مثلاً كذلك المعاطف بألوان زاهية كالأحمر والزهري، إلى معاطف الفرو الراقية أو المعطف الكلاسيكي باللون الحيادي. وغالباً ما كانت تنسّق المعطف مع الجزمة ذات الرقبة العالية، ففي إحدى المرات مثلاً بدت ساحرة بمعطف ميدي باللون البيج مع الجزمة الحمراء والحقيبة باللون الأحمر أيضاً.

كما تألقت في مناسبات عدة بالكنزة الشتوية التي تميّزت بالنقشات التي كانت رائجة في الثمانينات، إضافة الى الإطلالة بالفستان الأبيض الطويل مع الجزمة باللون الأحمر.

تألقت الأميرة ديانا بهذا المعطف باللونين الأسود والأبيض

ورغم حرصها الدائم على الاطلالات الراقية، لم تخف أيضاً من إختيار ملابس عصرية خصوصاً بعد إنفصالها عن الأمير شارلز، حين باتت تعتمد لوكات أكثر جرأة مثل الجاكيت المنفوخة أو puffer coats التي عادت رائجة بقوة في أيامنا هذه، وقامت بتنسيقها مع السروال الدينيم الأسود.