تتغيّر الصيحات ما عدا هذه الصيحة التي لا يمكن التخلّي عنها في الشتاء

تتغيّر الصيحات مع كل موسم، لكن صيحة الجاكيت الجلد تُعتبر من الكلاسيكياتوتعود مع كل موسم خريف وشتاء ببعض التعديلات لتمنحك إطلالة عصرية. فما الجديد في صيحة الجاكيت الجلد لخريف وشتاء 2019-2020؟

قدّمتدور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لموسم خريف وشتاء 2019-2020 الجاكيت الجلد بمختلف القصات كالطويلة والقصيرة والبايكر، وحتى الألوان جاءت منوّعة من الكلاسيكية كالأسود والأبيض والبني، إلى الأحمر والأزرق والفضيّ وغيرها.

كريستيان ديور قدّمت الجاكيت الكلاسيكية القصيرة مع التنورة الماكسي

كريستيان ديور قدّمت الجاكيت الكلاسيكية القصيرة مع التنورة الماكسي في إطلالة أنثوية بإمتياز وكذلك الجاكيت مع الحزام والسروال الكلاسيكي لإطلالة عملية. على عكس دار ألكسندر ماكوين التي قدمت البلايزر بقماش الجلد الأحمر مع التنورة الميدي باللون والقماش نفسه.

دار هرمز Hermes خصّصت ايضاً مساحة كبيرة للجاكيت الجلد بتصاميم مختلفة من القصيرة وصولاً الى المعطف الجلدي الطويل، حتى ان هذه الدار قدّمت الإطلالة الكاملة بقماش الجلد.

أما الجاكيت الجلد حسب دار لويس فيتون Louis Vuitton  فجاءت بتصميم عصريّ تماماً، مع الأكمام القصيرة وكذلك الجاكيت المزيّنة بالرسومات الملوّنة. العصرية ميّزت أيضاً الجاكيت الجلد التي قدّمتها دار أوف وايت Off White خصوصاً الجاكيت باللون الفضي الميتاليكي.