من وقّع أناقة أنجلينا جولي في العرض الأولي لفيلم Maleficent في لندن

مع إنطلاق العرض الأول لفيلم Maleficent: Mistress Of Evil premiere في لندن، ظهرت أناقة النجمتين أنجلينا جولي Angelina Jolie وElle Fanning بأجمل الإطلالات الساحرة وفساتين السهرة الفاخرة. فتألقن بتصاميم مميزة وفساتين لفتت الانظار بشكل بارز واستثنائي.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات العديد من النجمات خلال العرض الأولي لهذا الفيلم في لندن، لتختاري من خلالهن أجمل الفساتين الفاخرة في المناسبات المقبلة.

أنجلينا جولي بفستان أبيض فاخر

أناقة النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie بفستان أبيض فاخر مع الخطوط الفضية الفاخرة مع تفاصيل الباند الذهبي من دار Ralph & Russo

تألقت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie بفستان أبيض فاخر مع الخطوط الفضية الفاخرة وتفاصيل الباند الذهبي المترابط بشكل هندسي من دار Ralph & Russo. وسحرنا هذا التصميم بتفاصيل التول الفاخر المنسدل الى الأسفل، خصوصاً على أكتافها بأسلوب الكاب الملكي الملفت، مع الزخرفات البراقة على كلمل التصميم.

إيل فانينغ بفستان أخض فاتح

 الجميلة إيل فانينغ Elle Fanning تألقت بفستان أخض فاتح اختارته من دار Armani Privé

أما الجميلة إيل فانينغ Elle Fanning فتألقت بفستان أخض فاتح اختارته من دار Armani Privé مع التصميم الذي يتّسع من الخصر والمتميّز بالأقمشة البراقة وتفاصيل الشبك الفاخر والمنسدل على الأكتاف، الى جانب تفاصيل الكشكش العريض على جوانب الأكمام. فبدت في غاية التميّز والسحر في هذا التصميم الراقي. ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالة الجميلة Ashley James بفستان بنفسجي فاخر مع تفاصيل الكشكش، مع الإطلالة الساحرة باللون الأحمر للجميلة Binky Felstead بطبقات الأقمشة المنسدلة بشكل غير مستقيم.

إنطلاقاً من هنا، واكبي عن كثب كافة إطلالات النجمات اللواتي حضرن العرض الأول لفيامMaleficent: Mistress Of Evil premiere في لندن، لتختاري منهن أي إطلالة أعجبتك أكثر.