كيلي رولاند بنفس إطلالة مايا دياب... فهل تفوّقت عليها؟

خطفت المغنية كيلي رولاند الأنظار باللون الأخضر خلال حفل عشاء نظّمته مؤسسة الأساطير الحية Living Legends Foundation في هوليوود، وحملت إطلالتها توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

الفستان القصير بكمين طويلين ومع ذيل طويل من جانب واحد، تميّز بلونه الأخضر الذي بدا مثالياً مع لون بشرة كيلي السمراء. وأكثر ما يلفت الأنظار بهذا الفستان فهو قصة الصدر الهندسية التي جاءت دائرية وغير متساوية.

 مايا إختارت أن تسدل شعرها الطويل المموّج، وتزيّن الفستان بمجوهرات ماسية

كيلي أكملت اللوك بأقراط باللونين الأسود والفضي مع شوكر مماثل، فيما تميّزت حقيبتها الدائرية وحذاؤها المفتوح بشك الكريستالات اللامعة. ومن الناحية الجمالية، تألقت رولاند بتسريحة الشعر المرفوع، كما إعتمدت ماكياج عيون سموكي وشفاه باللون الزهري الفاتح.

لكن عندما نذكر المصمم نيكولا جبران فترد فوراً إلى أذهاننا النجمة مايا دياب التي يرتبط إسمها بالمصمم منذ فترة طويلة وتتألق بأجمل تصاميمه، وسبقت رولاند على إرتداء هذا الفستان في مايو الماضي، في إحدى حلقات برنامجها "هيك منغني".

وعلى عكس رولاند مايا إختارت أن تسدل شعرها الطويل المموّج، وتزيّن الفستان بمجوهرات ماسية ثمينة عبارة عن أقراط متدلية من أذنيها من علامة Yessayan. كما أكملت اللوك بحذاء مفتوح باللون الأخضر أيضاً.

خطفت كيلي رولاند بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران

من برأيكن تفوّقت بإطلالتها بهذا الفستان العصري والمميّز من تصميم نيكولا جبران؟