هل إستوحت ميغان ماركل إطلالتها من الأميرة ماري... ومن بدت أجمل؟

جولة دوقة ساسكس ميغان ماركل في أفريقيا الجنوبية مستمرّة، وتواصل معها خطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة. وخلال لقاء ميغان نساء رائدات في كيب تاون، تألقت بتنورة ميدي مقلّمة وتوب من دون أكمام.

وفي تفاصيل لوك ميغان، فقد إختارت للمناسبة تنورة بيضاء واسعة بخطوط سوداء رفيعة من مجموعة  J.Crew يبلغ ثمنها 145 جنيه أسترليني، وتميّزت التنورة بخطوط لتخلق وهم الطيات، إضافة الى الخصر العالي وقصة الـ A-line. نسّقتها ماركل مع توب سوداء من تصميم ميشا نانو Misha Nonoo.

سترة بقصة البيبلوم

إطلالة ميغان جاءت مشابهة كثيراً للوك سبق أن تألقت به الأميرة ماري، زوجة ولي عهد الدنمارك، والتي أطلت في مايو العام 2017 ببلايزر سوداء من تصميم Helmut Lang، مع قميص أبيض، وإختارت تنورة من مجموعة Designers Remix تشبه تلك التي أطلت بها ميغان.

التشابه في إطلالات ميغان ماركل والأميرة ماري ليس جديداً إذ سبق لهما أن أطلتا بإطلالات مشابهة لبعضهما في مناسبات عدة، مثل الفستان الاسود بقصة الكتف الواحد، أو بالفستان الكريمي، وغيرها من اللوكات.

إطلالة الأميرة ماري وميغان ماركل بالتنورة

صحيح أن التنورة متشابهة لكن كل من ميغان ماركل والأميرة ماري قامتا بتنسيق إطلالتهما بشكل مختلف، فأي إطلالة أعجبتكنّ أكثر؟