إطلالات النجمات ملفتة ولا تصدّق هذا الأسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تألق ملفت من خلال اختيار تصاميم عصرية جعلت إطلالتهن مريحة وفي غاية الانوثة. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يجعل إطلالتها في غاية الأناقة والتميّز في المناسبة التي تطل من خلالها.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

موضة الفساتين الشبابية

 فستان صوفي باللون البيج الفاتح ارتدته EVA LONGORIA مع البوتس المخملي العالي من Gianvito Rossi

تألقت GWYNETH PALTROW بموضة الجمبسوت الأسود الواسع مع الأقمشة المنسدلة بشكل عصري، ولفتتنا موضة الجينز الداكن اختارته النجمة Rihanna في باريس ونسّقت معه شنطة الخصر الشبابية الجلدية من دارBalenciaga . أما الفستان الأصفر الشبابي مع الأزرار فاختارته Gigi Hadid مع البوتس عالي الساق المنقوش بجلد الأفعى من دار  Jimmy Cho، كما لفتنا الفستان الصوفي باللون البيج الفاتح الذي ارتدته EVA LONGORIA مع البوتس المخملي العالي من Gianvito Rossi.

موضة الكارو والبدلات

موضة الكارو الصغير والشتوي اختارته DEMI MOORE في إطلالتها مع البنطلون المستقيم والتوب المريحة

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الكارو الصغير والشتوي الذي اختارته DEMI MOORE في إطلالتها مع البنطلون المستقيم والتوب المريحة المنسّقة مع الحزام الجلدي عالي الخصر. أما الجميلة KATIE HOLMES فاختارت تنورة كحلية ذات الكسرات الرفيعة من Fendi والمنسّقة مع التوب البيج الواسعة، ولم تتخلى Penelope Cruz عن البدلة الرسمية البيضاء مع البنطلون الواسع والبلايزر الطويلة من توقيع دار Chanel. كما سحرتنا إطلالة الجميلة LUCY BOYNTON بفستان سهرة متموّج بتدرجات الباستيل من دور Dior.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.