إطلالات أنيقة لميغان ماركل في جنوب أفريقيا.. لكن هل تفضح حملها؟

هل دوقة ساسكس ميغان ماركل حامل ولهذا السبب كررت لليوم الثاني على التوالي إطلالة سبق أن أطلت بها خلال حملها الأول؟ هذا السؤال بات يراود متابعي ماركل المتواجدة حالياً في جنوب أفريقيا حيث تقوم بجولة مع الأمير هاري تستمر لمدة 10 أيام.

فبعد الفستان الأزرق، أعادت ميغان إرتداء فستان ماكسي باللون الزيتي بنقشة المقلّم من ماركة Martin Grant، زيّنته بأقراط من توقيع المصممة الجنوب أفريقية Nina Bosch. وكان سبق لها أن إرتدت الفستان في أكتوبر 2018 خلال جولة الثنائي في أستراليا.

ميغان تألقت بفستان ماكسي باللون الزيتي بنقشة المقلّم من ماركة Martin Grant

وبدل أن تعتمد تسريحة الشعر المربوط كما في المرة الأولى، قامت بإسدال شعرها على كتفيها، وإعتمدت ماكياجاً ناعماً.

 

ماركل كانت قد إستهلّت اليوم الثاني من الجولة في كيب تاوب، بلقاء أطفال يتلقون الرعاية من مؤسسة خيرية، وإختارت للمناسبة جاكيت دينيم من ماركة Madewell يبلغ ثمنها 118$، نسّقتها بأسلوب كلاسيكي مع قميص أبيض وسروال جينز أسود. وأكملت اللوك بحقيبة كبيرة باللون الزيتي أيضاً من ماركة Madewell.

كما بدت ميغان أنيقة في فترة بعد الظهر عندما زارت والأمير هاري مسجد Auwal في منطقة Bo-Kaap وهو الأقدم في جنوب أفريقيا. فتألقت دوقة ساسكس بفستان طويل باللون الكاكي من ماركة STAUD ويبلغ ثمنه $325، مع حزام عريض يحدد خصرها. وغطّت رأسها بوشاح طويل باللون الكريمي، وأكملت اللوك بحذاء بكعب مسطّح من ماركة Sam Edelaman.

بدت ميغان أنيقة في فترة بعد الظهر عندما زارت والأمير هاري مسجد Auwal

وخلال هذه الزيارة تحاول ماركل إعتماد إطلالات بكلفة منخفضة بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالتها وإتهامها بصرف أموال طائلة على أزيائها.