بريانكا شوبرا تخطف الأنظار بإطلالة دراماتيكية على السجادة الحمراء

نجحت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بأن تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو الدولي للأفلام خلال ترويجها للفيلم الهندي الذي تنتجه The Sky Is Pink، بإطلالتها الدراماتيكية باللونين الأبيض والأسود.

وقد إختارت بريانكا لهذه المناسبة فستاناً من مجموعة ماركيزا Marchesa لخريف وشتاء 2019، تميّز بطبقات القماش المزيّن بالرسومات باللون الأسود، لكن ما منح الفستان هذه الإطلالة الدراماتيكية هو الحزام الأسود العريض الذي حدّد خصرها من الأمام وجاء من الخلف على شكل عقدة كبيرة إمتدت حتى أسفل خصرها.

 بريانكا زيّنت هذا اللوك بأقراط ماسية متدلية، وخاتم كبير من الألماس

بريانكا زيّنت هذا اللوك بأقراط ماسية متدلية، وخاتم كبير من الألماس. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل، وماكياج عيون سموكي فيما إعتمدت أحمر شفاه بلون نيود.

إختارت بريانكا فستاناً من مجموعة Marchesa لخريف وشتاء 2019

غالباً ما تنجح بريانكا في إختيار إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء، وهذه الإطلالة لم تكن إستثناءً إذ ناسبت قوامها ورغم طبقات القماش المتعددة نجحت في إبراز خصرها النحيف من خلال الحزام العريض. كما أن الفساتين المزيّنة بالكشاكش هي من أبرز الصيحات التي ما زالت تفرض نفسها على منصات عرض أهم دور الأزياء كما رأينا خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2020.

بريانكا برفقة والدتها على السجادة الحمراء

فما رأيك بأحدث إطلالات بريانكا شوبرا في مهرجان تورونتو الدولي للأفلام؟