أشهر شخصيات الموضة العرب بستايلات أنيقة من كارولينا هيريرا في NYFW

تألقت الشخصيات المؤثرة من العالم العربي في اسبوع نيويورك للموضة بتميز على شوارع نيويورك الحيوية. 

استعرضت الإعلامية السعودية اسيل عمران أناقتها وأنوثتها بالفساتين الطويلة ذات الطابع الرومانسي الساحر من توقيع كاروينا هيريرا. واكتملت اطلالاتها بحقائب من الدار اختارتها وفقا لستايلها في الصباح والمساء. 

أسيل عمران اثناء حضورها عرض مجموعة كارولينا هيريرا متألقة بفستان من مجموعة الألبسة الجاهزة وحقيبة CH Carolina Herrera Initials Insignia باللون الأبيض

 وبدت جيسيكا قهواتي في كامل أنوثتها اثناء حضورها عرض ازياء كارولينا هيريرا في النهار حيث اختارت فستان طويل ذو طبقات ملونة بتدرجات اللون الوردي، نسقته مع حقيبة من تشكيلة Insignia لدى كارولينا هيريرا باللون الفوشي الملفت. 

 جيسيكا قهواتي ترتدي فستان   من مجموعة كارولينا هيريرا للألبسة الجاهزة وحقيبة CH initials Insignia باللون الفوشي-

ولاطلالتها في المساء، اعتمدت الستايل الرسمي ببدلة ذات تفصيل مخصر باللون الاسود نسقتها مع حقيبة كلاتش أسطوانية صغيرة بتصميم جذاب.  

جيسيكا قهواتي في حفل عشاء الدار ببدلة انيقة من مجموعة كارولينا هيريرا FW19 وحقيبة CH Carolina Herrera Metropolitan Insignia

وتوجهت علا فرحات نحو ستايل جريء نوعا ما في اطلالاتها اثناء حضورها عرض الدار، حيث اختارت الطابع الريترو باسلوب بسيط وبدمج اللونين الأصفر والأحمر العنابي في لوكها من مجموعة الألبسة الجاهز من الدار،  وأكملت هذه الطلّة بحقيبة أنيقة من كارولينا هيريرا باللون الجملي الجذاب. 

تنسيق علا فرحات بستايل ريترو من مجموعة كارولينا هيريرا للألبسة الجاهزة مع حقيبة CH Carolina Herrera Initials Insignia باللون الجملي

واعتمدت الإعلامية ديالا مكي اطلالة جريئة وجذابة بفستان فوشي مستوحى من قصة البدلة، اختارت معها حقيبة كلاتش أسطوانية.  

 ديالا مكي ترتدي فستان فوشي من مجموعة كارولينا هيريرا RTW وحقيبة  من CH Carolina Herrera Metropolitan Insignia Bag

وأخيرا، تالقت مدونة الموضة انوم بشير  بطلة عملية وبسيطة لا تخلو من الأناقة باختيارها فستان ابيض طويل طراز قميص نسقته مع معطف كارون وحقيبة كروس تشكيلة CH Insignia، وحذاء سنيكرز باسلوب كاجوال. 

موضة، شنط، حقائب، تصميم، كارولينا هيريرا، نيويورك، فاشن