يارا تعود لعرض حقائبها الفاخرة على انستفرام

ها هي النجمة يارا تبرز أناقتها الملفتة واليومية من خلال عرض حقائبها الفاخرة والموقّعة من أهم الماركات العالمية. فهي تملك ستايلاً خاصاً بانتقاء الحقائب وغالباً ما تختارهم بقطع صغيرة ومريحة لإطلالاتها في ساعات النهار.

واكبي من خلال الصور عودة يارا لعرض حقائبها الفاخرة على انستفرام لتشاهدي كم تملك هذه النجمة من الحقائب الموقعة من أهم الماركات العالمية؟

حقائب فاخرة باللون الأبيض

شنطة كتف فضية ومضلعة مع السلاسل العريضة اختارتها يارا من دار ديور Dior

لا تتخلى النجمة يارا عن اختيار في الآونة الأخيرة موضة الحقائب الفاخرة التي تبرز بموديلات صغيرة. فنراها تتألق بالحقائب البيضاء مع القصة العريضة بالقماش الجلدي واختارتها مع السلاسل الطويلة من دار لويس فويتون Louis Vuitton. كما اختارت يارا الحقائب الصغيرة والمضلعة مع الطبعات الفضية بتوقيع دار ديور Dior.

حقائب فاخرة وملونة

شنطة عصرية ومميزة بقصة عريضة اختارتها يارا بكثير من التميّز

أما الحقائب الفاتحة والملونة بتدرجات الأحمر فتمنح الاشراق لإطلالة النجمة يارا خصوصاً عندما تختارها مع التصاميم البيضاء. وأيضاً تحرص على اختيار الحقائب البيضاء الصغيرة مع الموديلات الدائرية والسلاسل الميتاليك المضلعة من توقيع دار شانيل Chanel. ولا تتخلى يارا عن موضة الحقائب البنية وتنسقها مع التصاميم الشبابية خصوصاً عند وضع الحقيبة على الاكتاف بطرق عفوية.