نجمات بثياب رجالية وأخريات بفستان أنيقة... من تفوّقت على السجادة الحمراء؟

فيكتوريا بيكهام، نيكول كيدمان، كايلي مينوغ، وغيرهن تألقن أمس على السجادة الحمراء وخطفن الأنظار في حفل جوائز سنوي تقيمه في لندن إحدى المجلات التي تتوجّه إلى الرجال. واللافت كان لجوء بعضهنّ إلى مجموعات رجالية التي سبق أن قدّمتها دور الأزياء لإختيار إطلالاتهنّ.

فيكتوريا التي كانت تتوسّط زوجها ديفيد وابنها بروكلين، تألقت ببدلة رسمية بيضاء من مجموعتها الخاصة ريزورت 2020، مع أزرار سوداء زيّنت البلايزر من الأمام، فيما أتى السروال بقصة الأرجل الواسعة. وأكملت اللوك بكلاتش أنيق وستيليتو أسود.

فساتين أنيقة زيّنت السجادة الحمراء

إيل فانينغ بدت ساحرة بفستان من دار دولتشي اند غابانا

من إطلالة فيكتوريا الأنيقة، ننتقل إلى نجمات آخريات نجحن أيضاً في خطف الأنظار لكن هذه المرة بفساتيهن الطويلة والساحرة. مثل نيكول كيدمان التي إختارت فستاناً من مجموعة Ralph & Russo لخريف وشتاء 2019، وتميّز فستانها الأصفر بالزخرفات والياقة العالية turtleneck والأكمام الطويلة. زميلتها الأسترالية كايلي مينوغ لجأت أيضاً الى مجموعة Ralph & Russo لخريف وشتاء 2019، وإختارت منها فستاناً أبيض بقصة الكتف الواحد مع العقدة الكبيرة، اضافة الى الشك الذي زيّن صدر الفستان.

فيكي ماكلور Vicky McClure أطلت بفستان ميدي من توقيع زهير مراد مزيّن بالرسمات الهندسية والقصة المستقيمة لكن مع تحديد الخصر. أما ليومي أندرسون Leomie Anderson فتألقت أيضاً بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

إيل فانينغ Elle Fanning فبدت ساحرة بفستان من دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مزيّن بالورود. ومن الإطلالات المميزة أيضاً أدوا أبوا Adwoa Aboah بفستان أخضر طويل من تصميم غوتشي Gucci.

نجمات بثياب من مجموعات رجالية

أكملت اللوك بكلاتش أنيق وستيليتو أسود

ولأن المجلة تتوجّه للرجال، إختارت بعض النجمات إطلالاتهنّ من مجموعات رجالية. على رأسهنّ ناعومي كامبل Naomi Campbell التي أطلّت بلوك من مجموعة ديور للرجال لربيع وصيف 2020 تألف من معطف عصري مع البطانة الساتان، السروال الأزرق والقميص الأبيض.

كذلك فعلت العارضة ويني هارلو Winnie Harlow التي تألقت ببدلة سوداء من مجموعة Prada للرجال، لكن نجحت بتنسيقه لتطلّ بلوك أنثوي مميّز.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وإختاري منها الأجمل.