إطلالات حفل جوائز MTV Video Music Awards... بين الجمال والغرابة

إستضافت مدينة نيو جيرسي أمس أهم النجمات في عالم الفن والتمثيل وعرض الأزياء، اللواتي تمايلن على السجادة الحمراء لحفل جوائز  2019 MTV Video Music Awards. لكن لم تحمل جميع الإطلالات مفاجأة سارة، فجاءت بعضها موفقة، وبعضها الآخر غريباً وغير موفقاً.

نبدأ من أجمل الإطلالات التي شهدناها على السجادة الحمراء، وفي المقدمة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift التي خطفت الأنظار بلوك حمل توقيع دار فيرساتشي Versace تألف من بلايزر مزيّنة بالنقشات الملونة وتحتها فستان زهري ونسّقت الإطلالة مع جزمة عالية باللون الأسود.

تايلور سويفت خطفت الأنظار بإطلالة حملت توقيع فيرساتشي

وبإطلالة أنيقة، تميّزت الممثلة صوفي ترنر بفستان باللونين الأبيض والأسود من مجموعة Louis Vuitton RS20 RTW. أما زارا لارسين فتألقت بفستانها الزهري من جيامباتيستا فالي الذي تميّز بقصته غير المتساوية والأكتاف المنسدلة.

صوفي ترنر بفستان باللونين الابيض والأسود من مجموعة Louis Vuitton

باللون الذهبي، تألقت عارضتا الأزياء بيلا وجيجي حديد، بيلا إختارت تنورة وكروب توب من Charlotte Knowles، أما جيجي فتميّزت بإطلالتها من تصميم توم فورد Tom Ford والتي تألفت من سروال وتوب كورسيه من دون أكمام. ونبقى بعارضات الأزياء، وتحديداً إطلالة هايدي كلوم Heidi Klum المثيرة باللون الأسود التي حملت توقيع Nedret Taciroglu.

بيلا وجيجي حديد خطفتا الأنظار باللون الذهبي

الألوان الزاهية كالأحمر والبرتقالي والأصفر كانت أيضاً بارزة على السجادة الحمراء، كوين لطيفة Queen Latifa تميّزت بصيحة البدلة على السجادة الحمراء باللون البرتقالي من تصميم  Sergio Hudson وتميّز السروال بالشراريب التي زيّنت طرفه. أما هايلي ستانفيلد Hailee Steinfeld فأطلت بفستان أحمر طويل مع شقين من الجانبين من تصميم Aadnevik.

 كوين لطيفة تميّزت بصيحة البدلة باللون البرتقالي من تصميم Sergio Hudson

كيكي بالمر Keke Palmer تألقت من جهتها بالأصفر بفستان من الترتر من تصميم يوسف الجسمي. وبالفضي أطلت بيبي ريكسا BEBE REXHA بفستان قصير من تصميم Christiano Siriano، ومثلها فعلت Bregje Heinen. أما كاميلا كابيلو فأطلت بفستان ابيض من Balmain تميّز بقصة الصدر Vneck والفتحات من كل الجوانب.

كيكي بالمر متألقة بالأصفر بفستان من تصميم يوسف الجسمي

أما بعض الإطلالات الأخرى فتميّزت بغرابتها، مثلا إطلالة H.E.R بلوك من تصميم فالنتينو نسّقته مع الأفعى على رقبها، وهي لم تكن الوحيدة بهذه الخطوة فقد أطلت تانا مونجو TANA MONGEAU وبرفقتها أفعى أيضاً. ومن الإطلالة الخارجة عن المألوف أيضاً Ava Max بثياب البطلة الخارقة.

إخترنا لكن بالصور أبرز إطلالات حفل جوائز MTV Video Music Awards.