إستوحي من الملكات والأميرات أجمل الإطلالات بالبلايزر الأبيض

البلايزر قطعة أساسية ومهمة يجب أن تتواجد في خزانة كل إمرأة، هذه القطعة المستوحاة من ملابس الرجال تبرز قوة المرأة مع محافظتها على ستايل أنثوي. وتحديداً جاكيت البلايزر البيضاء تمنح المرأة إطلالة عصرية راقية.

إستوحي من الملكات والأميرات إطلالة كلاسيكية أنيقة بالبلايزر الأبيض.

 إطلالة مَن تفضلين مِن هذه الإطلالات الملكية بصيحة البلايزر البيضاء؟

ميغان ماركل، ومنذ حصولها على لقب دوقة ساسكس تعتمد أسلوباً كاجوال ذكياً في إختيار أزيائها. وفي أكتوبر الماضي، أطلت خلال جولة في أستراليا ببلايزر بيضاء من ماركة Altuzarra نسّقتها مع قميص وسروال أسود ضيّق. كذلك أطلت في مناسبة أخرى ببلايزر طويلة مقلّمة باللون الأسود من مجموعة L’Agence، نسقتها مع كنزة سوداء بياقة عالية وسروال أسود. أما خلال حضورها مباريات ويمبلدن مؤخراً، فقد نسقت البلايزر البيضاء مع سروال الجينز الأزرق.

نسقت ميغان البلايزر الأبيض مع سروال الجينز الأزرق

كيت ميدلتون أيضاً من محبي صيحة البلايزر البيضاء، وقد نسّقتها في إحدى إطلالاتها مع التوب الأبيض والسروال الأسود الكلاسيكي مع الحذاء بنقشة الكاروهات. وفي مناسبة ـخرى أطلت بالجاكيت مع السروال الكحلي مع الأزراء الذهبية التي زيّنت خصره.

كيت من محبي صيحة البلايزر البيضاء وقد نسّقتها مع التوب الأبيض والسروال الأسود الكلاسيكي

ملكة اسبانيا ليتيزيا، التي تتميّز بأسلوبها الأنيق، إختارت البلايزر الأبيض لعدد من إطلالاتها ونسّقته مع السروال الكلاسيكي باللون الأسود، وآخر باللون الرمادي.

 تنسيق أنيق أطلت به الملكة ليتيزيا

إطلالة مَن تفضلين مِن هذه الإطلالات الملكية بصيحة البلايزر البيضاء؟