إستوحي من إطلالات ماريتا الحلاني للوك شبابي وعصريّ مميّز

من صفة "أبناء المشاهير" إلى مشاهير بدورهنّ، فقد نجحت بنات بعض النجوم بحجز مكانة لهنّ في عالم الشهرة سواء من خلال الفنّ أو غيرها من المجالات، ليسطع إسمهنّ بعيداً عن أهلهن ويرسموا لنفسهن خطاً ناجحاً. ومن هذه الأمثلة لمع إسم "ماريتا الحلاني" إبنة النجم عاصي الحلاني التي دخلت مجال الغناء وبرعت فيه كما حجزت لنفسها مكاناً في عالم الموضة فباتت الشابات من جيلها يستوحين منها إطلالاتها الشبابية الأنيقة.

فستان بطبعة الورود من مجموعة دولتشي اند غابانا

إخترنا لكنّ اليوم صوراً من صفحات ماريتا على مواقع التواصل الإجتماعي تألقت فيها بأجمل الصيحات التي تناسب عمرها وقوامها.

تتمتّع ماريتا بقوام رشيق كما تتميّز بجمالها الناعم، وهي تحرص على إختيار أزياء بعيدة عن المبالغة وشبابية، وفي معظم الأوقات تلجأ الى الإطلالات الكاجوال وتقوم بتنسيقها مع الأكسسوارات الراقية مثل حقائب شانيل وغوتشي وغيرها لتضيف إلى اللوك لمسة من الأنوثة والأناقة.

 أنيقة باللون الأسود بلوك عصري نسقته مع العبايا

وغالباً ما نرى ماريتا بالسروال الدينيم مع التي شيرت، كما أطلت في إحدى الصور مؤخراً بطقم من الدينيم باللون الأصفر مؤلف من جاكيت وسروال، كما تنسّق الفستان القصير مع الجاكيت الدينيم، وهي تحرص على إختيار الفساتين الملوّنة كالأحمر والأصفر، كما تحب إنتقاء النقشات مثل طبعة الورود.

أما على المسرح، فتختار ماريتا فساتين قصيرة مزيّنة بالشراريب، أو من قماش الدانتيل، وحتى القماش بنقشة البولكا دوت. ويغلب على إطلالات ماريتا الطابع العصري الشبابي، مثل الفستان باللونين الاسود والأحمر من تصميم حسين بظاظا، كما أطلت بالبلايزر الأسود الذي نسّقته مع الشورت السيكليست الضيّق والحذاء الرياضي الأبيض.