10 طرق لارتداء بناطيل الاحمر لمناسبات نهاية العام

مع بدء التحضير للتصاميم والموديلات الأنيقة التي ستختارينها في مناسبات نهاية العام، يمكنك الإبتعاد عن الفساتين اليومية التي باتت مستهلكة واستبدالها بموضة جديدة تظهر في المواسم المقبلة ألا وهي البناطيل الحمراء.

اليوم نقدّم لك 10 طرق لارتداء بناطيل الاحمر لمناسبات نهاية العام من وحي نجمات العالم العربي والغربي لتواكبي عن كثب أسلوب تنسيق القطع.

بناطيل الأحمر الكلاسيكية

بألوان الأحمر وقصات كلاسيكية ومريحة، لا بد لك من اختيار موضة البدلات الرسمية المميزة بالبنطلون الأحمر أو ما يعرف بموضة الـPantsuit في مناسبات نهاية العام، على طريقة الجميلة بليك ليفلي Blake Lively التي اختارت هذه التصاميم، مثلها مثل الجميلة كيندال جينر kendall Jenner التي نسقت موضة البنطلون الأحمر والجاكيت الحمراء أيضاً مع التوب السوداء. على خطاهما سارت النجمة مايا دياب بالبنطلون الأحمر الواسع مع الجاكيت الكلاسيكية التي تصل الى حدود الخصر.

بناطيل الأحمر  الجلدية

في حال أردت التمايل بقصات عصرية وأقمشة مميزة للبناطيل الحمراء، فموضة الجلد هي أنسب اختيار،  خصوصاً مع الخصر العالي الذي يحمل تفاصيل مميزة. ويمكنك تنسيق البنطلون الاحمر الجلدي مع التوب السوداء بقصة الـOff Shoulder مثلما فعلت الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بتصاميم من توقيع دار روبيرتو كفالي Roberto Cavalli. كما يمكنك على طريقة كيم كردشيان  Kim Kardashian وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تنسيق بنطلون الجلد الأحمر الضيق والذي لا يتعدى حدود الكاحل مع اللون الرمادي أو التوب السوداء الشبابية بأسلوب عفوي ونهاري. اما الاطلالات الاكثر هدوءاً التي تظهر أناقة المرأة مع التوب التي تأتي شفافة بأقمشة الموسلين  فاختاريها مع البنطلون الأحمر على خطى النجمة نوال الزغبي.

تابعي من خلال الصور طرق ارتداء بناطيل الاحمر على خطى النجمات، واختاري الستايل الفريد الذي ينتظرك لمناسبات نهاية العام.