كم بلغت كلفة المعطف الاحمر الذي ارتدته ريهانا وشذا حسون؟

لم تعد حدود الموضة تتسع بتفاصيلها البسيطة لاطلالة المشاهير، فنراهن يطمحن لاناقة استثنائية واطلالات فريدة من نوعها من خلال اختيارهن موديلات وتصاميم استثنائية وغير مستهلكة في اطلالاتهن. اليوم رصدنا موضة جديدة جعلت العديد من النجمات يتهافتن لارتداءها الا وهي موضة الكاب الاحمر على شكل قلب.

استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود

في ظل انتشار هذه الموضة بين النجمات العربيات والعالميات، كانت النجمة ريهانا Rihanna حديث الصحافة بارتدائها كاب قصير من الفرو على شكل قلب احمر حمل توقيع دار سان لوران Saint Laurent، لتعبر من خلال هذه الموضة العصرية والمميزة عن حبها لصديقها الجديد المغني دريك.

كاب فرو على شكل قلب

وفي ظل الحديث عن ثمن هذا الكاب الاحمر الذي يبلغ حوالى 15 الف دولار، جذبت هذه الموضة العديد من مشاهير العالم وعلى راسهم الجميلة كارا ديليفين Cara Delevingne التي بدت في غاية الانوثة والجمال بارتداء هذا الكاب على شكل قلب. 

10 موديلات احذية لموسم الخريف

نجمات عربيات بموضة الكاب الاحمر

بدورهما، اختارت بعض النجمات العربيات ارتداء هذه الموضة وعلى راسهم خبيرة الموضة والتجميل هدى قطان والفنانة شذى حسون التي فاجأتنا بانتقائها جراة هذا الكاب الراقي باقمشة الفرو.

في ظل اناقة وبرجوازية القطع التي تطرحها سان لوران Saint Laurent مما لا شك فيه ان هذا الكاب الاحمر على شكل قلب يبدو استثنائي ومميز مهما كثرت الموضة التي طرحتها هذه الدار. ما رايك ان نطلع على القلب الفرو من خلال صور المشاهير اللواتي ارتدين هذه الموضة؟