من النجمه العربيه التي تحتل الصداره باجمل اطلاله جمبسوت؟

لا تزال تصاميم الجمبسوت الرائجة منذ مدة تستحوذ على خيارات العديد من نجماتنا العربيّات في إطلالاتهن المنوّعة بين الكاجوال والعملي والأنيق والفاخر في المناسبات الأكثر رسميّة.
 
ولفت نظري أناقة معظم النجمات في اختياراتهنّ الصائبة لأجمل تصاميم الجمبسوت التي لائمت قوامهنّ بأسلوب راق وبسيط وبعيد عن المبالغة التي غالباً ماتسيطر على إطلالات نجماتنا العربيّات.
 
حتّى أن العديدات اخترن الجمبسرت في أكثر من إطلالة وأبرزهن، نانسي عجرم التي تألقت بإطلالتين رائعتين بأسلوبها البسيط والناعم الذي عوّدتنا عليه، وإليسا التي اختارت الجمبسوت بقصّات أنيقة أبرزت قوامها الممتلىء بأسلوب جذّاب وراق.
 
حتّى هيفاء وهبي التي عادة ما تفضّل الأسلوب الملفت والجريء، نجحت باختيار الجمبسوت بإطلالتين مبهرتين بالأبيض والأسود بستايل محتشم وراق‪.‬
 
وأبهرتنا نوال الزغبي بإطلالة رائعة بجمبسوت من الساتان الأبيض بقصّة البدلة النسائية الملفتة، وغادة عبد الرازق بإطلالة أنيقة بجمبسوت أسود سادة بقصّة الأكتاف المكشوفة.
 
بينما أخفقت نجمات أخريات بإطلالات مبهرجة وبعيدة عن الأناقة كإطلالة نادين الراسي المبالغة بجمبسوت من الدانتيل مزيّن بكاب طويل، واختيار ماغي بوغصن لجمبسوت ذهبي لمّاع بنقشة النمر.
 
شاهدي بالصور إطلالات 15 نجمة عربيّة بالجمبسوت، وأخبرينا من برأيك الأكثر أناقة؟