تصاميم جذابة وناعمة للعبايات بالألوان الباستيلية!

اطلالات مرهفة بلمسات أنثوية ستمنحك إياها تصاميم العبايات بالألوان الباستيلية الجذابة، خاصّة عند انتقائك للتصاميم الأنيقة والراقية والتي شاهدناها بقصّات منوّعة ودرجات مختلفة من الباستيل وحملت توقيع أبرز دور تصاميم العبايات.

اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من تصاميم العبايات بالألوان الباستيلية بقصّات غنيّة لتختاري منها مايلائم ذوقك ونوعيّة مناسباتك.

عبايات ناعمة وجذابة بألوان الباستيل !

لصاحبات الستايل الناعم والبسيط اخترنا لك عبايات قمّة في الأناقة والرقي بقصّات منسدلة بأسلوب بسيط وجذاب، كعباية Feradje باللون الأزرق الباستيلي بالدرجة الفاتحة بقصّة بسيطة ولمسة خفيفة من الشكّ الناعم والمتناثر على القسم العلوي من العباية، وأعجبنا تصميم راقي من Abaya Buth باللون الزهري الباستيلي بتصميم قمّة في البساطة والأناقة بأسلوب منسدل بنعومة.

عبايات شبابية وملفتة بألوان الباستيل !

لمن تفضّل الأسلوب الملفت والجذاب بالألوان الباستيلية، اخترنا لك عباية رائعة من تصميم عفّة الدبّاغ باللون الزهري الباستيلي بأسلوب أنثوي بقصّة منسدلة برقة مع الأكمام الواسعة بلمسات من الكشاكش والجيوب البارزة والمزيّنة بشراشيب براقة بستايل شبابي وعصري، ولفتت نظرنا عباية نيبرمان باللون الأزرق الباستيلي الشاحب بقصّة شبابية بالحزام البارزة والشكّ البراق والناعم والذي زيّن الأكتاف بشكل مكثّف مع لمسات خفيفة على كامل العباية.