عبايات سوداء مزخرفة بالورود

من مميّزات المرأة العربية والخليجية خصوصاً هي اعتمادها على تصاميم العبايات في بعض إطلالاتها، فالعباية هي من أجمل وأرقى الملابس للسّيدات الرّاقيات كما أنّها تبرز أناقة السّيدة باحتشام وأنوثة لأنّها من التّصاميم المميّزة للمرأة العربية.

أمّا العباية السّوداء فهي الأولى بين تصاميم العبايات، كما أنّها تأتي مع المصمّمين الجدد بحلّة جديدة. فقد أضاف بعض المصمّمون رونق جديد لتصاميم العبايات السّوداء لكي يبعدونها عن الملل أو الرّتابة للمرأة التي تعتمدها بشكلٍ يومي، فكانت زخرفات الورود الأولى في زخرفات العبايات السّوداء، كما أنّها معتمدة من العلامات الرّاقية في عالم تصميم العبايات.

تختلف نظرة كلّمصمّم فيما يخصّ المكان المناسب والمميّز لزخرفات الورود على العباية السّوداء، فمنهم من رأى أنّها تضيف جمالاً إذا كانت  على الأكمام، في حين آخرون اعتمدوها على أطراف العباية السّوداء أم على جيوبها ومنهم قرّروا نثرها على العباية كلّها.

أعجبتنا عباية من ذا كايب The Kape بالكمّ الملوّن بزخرفات الورود الملوّنة التي أضافت حياة وحيوية لتصميم العباية السّوداء. أمّا دار موزان Mauzan  فرشّ الورود السّوداء على العباية السّوداء بالطّريقة الكلاسيكية التي عوّدنا عليها.

إليك أجمل العبايات لتبدئي بالخروج من قوقعة العبايات السوداء التّقليدية ولتضيفي رونقاً خاصّاً لأنوثتك بالعباية.