موديلات عبايات بأكمام الجرس لإطلالة مميزة في عيد الأضحى 2021!

تفضّل العديد من السيّدات والشابات اختيار تصاميم العبايات الأنيقة والراقية في مناسبات واطلالات عيد الأضحى المبارك، وبشكل خاص التصاميم الجذابة والمزيّنة بتفاصيل مميّزة وبعيدة عن الأسلوب التقليدي، ولذلك اخترنا لك اليوم عبايات بأكمام الجرس "Bell Sleeves"، بموديلات أنيقة ومنوّعة الألوان والقصّات، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك ونوعيّة مناسباتك، وتكوني دائماً الأكثر أناقة ومواكبة لصيحات عالم الموضة.

عبايات بأكمام الجرس لأناقتك المميّزة في اطلالات العيد !

لاطلالة جذابة وناعمة بالألوان الصيفية، اخترنا لك عباية أنيقة باللون الأزرق الفاتح من تصميم دار عبايات  ALBATROSS، بقصة الأكمام الجرسية المنسدلة بأناقة وبساطة، مع لمسات ناعمة من صيحة الكشاكش العريضة والتي برزت في الجزء السفلي من التصميم.

الأزرق الفاتح بعباية ناعمة وأنثوية من  ALBATROSS

للاطلالات الكاجوال والنهارية بأسلوب شبابي جذاب ومسترخي، انتقينا لك تصميم عباية مميّزة من  F.N LOUNGE، اللون الأزرق الصافي والفاتح والقصّة العريضة والمريحة مع الأكمام الجرسية بالأسلوب والستايل العريض والواسع، ولمسات من الأهداب والتي زيّنت أطراف التصميم باللون الأبيض مع الإطار الذهبي الناعم.

تصميم شبابي وعملي بصيحة الأكمام الجرسية من  F.N LOUNGE

 

لاطلالاتك المسائية في المناسبات الأكثر رسمية، اخترنا لك عباية أنيقة وراقية باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم دار عبايات  OUN، من قماش الساتان الفاخر بقصّة مجسّمة مع الأكمام بالقصّة الجرسية، ولمسات من الشك الفاخر بشكل الخطوط الطولية، والتي برزت على القسم العلوي من الأكمام.

بساطة ورقي بعباية مميّزة بالأكمام الجرسية من تصميم عبايات  OUN

 

لصاحبات الذوق الكلاسيكي بلمسات البساطة الراقية، انتقينا لك عباية باللون الرمادي الداكن من تصميم دار عبايات  SOFIA، بقصّة مسترخية وجذابة مع صيحة الأكمام الجرسية الرائج بأسلوب ناعم وبسيط ومتناغم مع رقي التصاميم.

بساطة اللون الرمادي الداكن بعباية أنيقة من تصميم عبايات  SOFIA

 

 

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com