موديلات عبايات صيفية بسيطة وأنيقة لإطلالات كلاسيكية راقية 2021!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

تعدّ العبايات الصيفية بالأسلوب البسيط والراقي من التصاميم المفضّلة للعديدات، وبشكل خاص لأصحاب الذوق الهادئ والكلاسيكي بالألوان الأنيقة والجذابة بعيداً عن الأسلوب الحيوي، وبشكل أبسط من الاطلالات الشبابية الغنيّة بالتفاصيل والتي تفضّلها الشابات صاحبات الستايل الملفت، ولذلك اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من أبرز موديلات عبايات صيفية 2021 بلمسات البساطة الراقية، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك الخاص.

موديلات عبايات صيفية بلمسات البساطة !

لاطلالة شبابية بأسلوب بسيط وراقي، اخترنا لك عباية باللون الأبيض من تصميم BLANC 8.3، بقصّة منسدلة بأناقة ومزيّنة برسومات جذابة "الشمس والطيور" وملونة برقي أضاف لمسة فنيّة وشبابية على التصميم مع المحافظة على طابع البساطة للعباية.

بساطة شبابية بلمسات فريدة وملونة بعباية من BLANC 8.3

 

لاطلالة هادئة وجذابة ببساطة، انتقينا عباية بلون البيج الراقي من تصميم  BY MAARYAM، بقصّة منسدلة بأسلوب مرهف مع لمسات موضة "الكشكش" Ruffles التي كانت حاضرة أيضاً في صيحات هذا الموسم، والتي زيّنت الأكمام وأبرزت الطابع العصري بالاطلالة.

 

اللون الأزرق بالدرجة الشاحبة والراقية اخترناه لك في عباية جذابة من تصميم  HESSA BINSUWAIDAN، بالقبّة العريضة وستايل الكسرات والذي برز بالتصميم مع اللمسات البراقة من الشك الناعم بأسلوب الخطوط الرفيعة والمتناثرة ببساطة وأناقة.

 

أعجبنا تصميم عباية  19 ELEVEN باللون الأبيض العاجي والجذاب، بالقصّة العريضة نسبياً بأسلوب منسدل بجاذبية، مع التطريزات المميّزة بزخرفات الورود على أطراف الأكمام باللون البرونزي، والذي برز أيضاً بشكل الخط الرفيع على أطراف مقدمة التصميم. 

اللون العاجي مع زخرفات برونزية على الأكمام بعباية بسيطة وراقية من  19 ELEVEN