موديلات عبايات خليجية باللون الأزرق الساحر موضة ربيع 2021!

يعدّ اللون الأزرق من الألوان الجذابة والساحرة بدرجاته المختلفة والمنوّعة. كما يأتي هذا اللون مناسب جداً لفصلي الربيع والصيف، بالعديد من التصاميم الجذابة ومن بينها تصاميم العبايات الخليجية الأنيقة والراقية، والتي اخترنا لك اليوم منها مجموعة مميّزة وجذابة، من بينها عبايات شبابية بقصّات عصرية ومواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ومن بينها عبايات راقية بقصّات كلاسيكية وأسلوب بسيط وناعم، بالإضافة إلى تصاميم العبايات الرسميّة والفاخرة للمناسبات المسائية.

أبرز تصاميم عبايات خليجية باللون الأزرق الجذاب!

نوّعنا بخياراتنا لتصاميم العبايات باللون الأزرق الجذاب، ومنها عباية من تصميم BOUSNI بستايل راقي وناعم بالقصّة البسيطة والمنسدلة بأسلوب الكسرات باللون الأزرق بالدرجة الفاتحة.

قصّة الكسرات بعباية أنيقة باللون الأزرق الجذاب من تصميم  BOUSNI

ولمن تفضل الاطلالات بالطابع العصري والمواكب للموضة، اخترنا لك عباية مميّزة من تصميم عبايات DIM، باللون الأزرق الداكن، والمزيّنة بلمسة بالأزرق الفاتح بشكل هندسي أنيق.

تصميم شبابي وعصري بالأزرق الداكن مع لمسة بالأزرق الفاتح بتصميم من  DIM

لمن تفضّل البساطة المطلقة اخترنا لك عباية ناعمة من تصميم عبايات SOLE، باللون الأزرق الفاتح بقصّة مسترخية وعريضة نسبياً، مع الدرزات البارزة بأسلوب فني جذاب أضاف لمسة مميّزة على التصميم البسيط.

بساطة شبابية بعباية أنيقة بالأزرق الفاتح من تصميم عبايات SOLE

للمناسبات الرسميّة الفاخرة، اخترنا لك عباية من الساتان الراقي بالدرجة الشاحبة من اللون الأزرق، من تصميم  THE SHADE BY AFRA، بقصّة المعطف الأنيق مع الشكّ البراق والذي أبرز الطابع الفاخر للتصميم.

الساتان الفاخر بعباية راقية مع لمسات من الشك البراق من  THE SHADE BY AFRA

وغيرها من تصاميم العبايات الجذابة والأنيقة باللون الأزرق الساحر.