عبايات عملية وراقية للدوامات

بمناسبة العودة للدوامات، اختاري التألق بأرقى التصاميم التي تحاكي الموضات الدارجة في 2020

عبايات مونوكروم

عباية مونوكروم ابيض واسود من Anatomi Official

لا غنى عن عبايات المونوكروم التي تتمتع بأناقة فاخرة ومثالية لمناسبات رسمية مختلفة مثل اجتماعات العمل ومناسبات الدوام المهمة. اختاري التألق بعباية مونوكروم بألوان كلاسيكية وهي الأبيض والأسود من Anatomi Official .

عبايات تحاكي موضة وحدة الألوان Color Block

عباية مينيمالية تحاكي موضة color block من Ghudfah

من أبزر الموضات التي تداولتها محبات الموضة في 2020 هي موضة وحدة الألوان وتميل اليها الشخصيات العاشقات للألوان الجريئة والجذابة. انتقينا لك تصميم عباية باللون الأسود تتميز بتداخلات اللون الأزرق الالكتروني electric black وقصة واسعة ومريحة من Ghudfah

عبايات بليزر للمرأة الكلاسيكية

 عباية بليزر من MH Line

تعد عبايات البليزر من القصات الكلاسيكية التي لا تتأثر بالموضات الدراجة وسنراها في كل المواسم بتصاميم مختلفة. قصة البليزر أنيقة ورسمية وتفاصيلها البسيطة سوف تمنحك قوة راقية ومثالية في العمل والاجتماعات. اعجبنا تصميم MH Line  الذي يتميز بتداخل خامتين باللون الأسود لاطلالة مميزة ومبتكرة

عبايات صيفية باردة للدوام

عباية حرير Raw Silk من Haal Inc

من المهم اختيار عبايات مصنوعة من خامات صيفية باردة مثل الحرير raw silk  والكتان بقصات عملية واسعة وألوان صيفية فاتحة. اخترنا لك عباية مميز من توقيع Haal Inc  لأيام العمل يمكنك تنسيقها باكسسوارات مختلفة.

تفاصيل فاخرة ومترفة

عباية ميتاليك متميزة بأنماط هندسية من Rash Design

ادرجت مصممات الموضة تفاصيل فاخرة ومترفة بأسلوب وغير مكتاف به مثل الكسرات او خامات الميتاليك اللامعة كما في تصاميم Hessa Falasi  و Rash Design  حيث تتميز نتصاميمهن بلمسات مترفة على قصات عملية ومثالية للعمل.

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على بعض اختياراتنا