مجموعة Dsquared2 لموسم ربيع وصيف 2019

تقدّم علامة Dsquared2 لموسم ربيع وصيف 2019 مجموعةً مستوحاة من أزياء المحاربين المعاصرة، حيث تتزاوج التصاميم والرموز العسكرية مع تلك القطع الرياضية المستوحاة من موضة الريترو والكورسيهات بأزرار مفكوكة والخياطة المتقنة.

والجدير ذكره أنّ البدلات العسكرية مصمّمة للرجال والنساء على حد سواء. تركّز مجموعة هذا الموسم على البناطيل العسكرية المصنوعة من القطن بدرجات اللون الأخضر والنمط المموّه باللون العسلي، مع طبقات من التول الشبكي الأسود وتفاصيل من النايلون النيوني والقماش اللامع العاكس للضوء. يأتي التصميم النسائي مع كورسيه عالي الخصر وجيوب كبيرة ومتدّلية، ويُنسّق مع القمصان الرياضية القصيرة المزوّدة بقلنسوة.

وتم تنسيق الكورسيه مع إطلالات الرجال والنساء كجيليه وتُرِكت أشرطته متدلّية وأزراره مفكوكة بما يحاكي ملابس المظليين العسكريين.

وتطلّ القمصان الشبكية تحت الملابس الخارجية التي تتميّز بها علامة Dsquared2: فتأتي معاطف الباركا والجاكيتات المنفوخة مصنوعة بمزيج من الأقمشة، والنايلون الرياضي الزاخر بالألوان الزاهية والنقشات المربعة. تتميّز الجاكيتات المفصّلة بأكتاف واضحة المعالم ومستوحاة من موضة الثمانينيات، ترافقها بناطيل عالية الخصر مع طيّات مزدوجة.

تحمل إطلالة هؤلاء المحاربات نفحةً رومانسية إذ يتهادينَ بفساتين قصيرة من الفوال الحريري بلون باهت، وجاكيتات وتنانير طويلة بألوان عاجية وبدرجات الأخضر الهادئ. يدخل الجاكارد المزيّن بنمط الأزهار في البناطيل العسكرية النسائية.

كما أنّ البناطيل الرياضية مصنوعة من جلد ماتي ناعم، مع خطوط بألوان زاهية من وحي موضة الريترو، أو مصحوبة بنقشة المربّعات المنحرفة الكلاسيكية رسمية الطابع.

ثمّ نتوقّف عند الحذاء الرياضي "العملاق" المصمّم بقطعة خلفية ناتئة ولسان طويل مصنوع من عدّة أقمشة، فيتحول إلى حذاء بنعل إسفيني مزدوج وعريض. وأخيراً نصل إلى النظارات المستوحاة من موضة الثمانينيات والتي تتّخذ شكل عيون القطّة. فهي مزوّدة بعدسات معدنية عاكسة للضوء، وقد تمّ تعليق الحليّ بسلاسل تشبه الحبال.