الهروب الكبير.. مجموعة ba&sh لربيع وصيف 2019

مع اقتراب فصل الصيف،  أطلقت باش ba&sh مجموعة ربيع وصيف 2019 بعنوان "الهروب الكبير" The Great Escape.  

تؤكد الباريسية التي ترتدي من باش ba&sh أسلوبها بما يرضيها تماماً ليناسب مزاجها والأماكن التي تذهب إليها ... لقد تم إطلاق العنان لجسدها وروحها ومظهرها!

تتوق هذه الحالمة العنيدة إلى الأماكن الخارجية الرائعة، حيث يمكنها الابتعاد أكثر عن الهموم اليومية. إنها ترسم الراحة التي تحتاجها للتقدم في الحياة بالأقمشة اللطيفة والقصات الفضفاضة. لقد اختارت أن ترتديها كل يوم، مثل التعويذات، وعلى اتصال مباشر مع بشرتها.

لا شيء يوقفها، لا القواعد ولا اللياقة. إنها سيدة مظهرها الخاص وتعيد اختراع أنماط مختلفة باستمرار. وتختار الأحذية الرياضية والسراويل من أجل الرحلات في جميع أنحاء العالم. عندما يحل الليل، تسحب قميصاً من النوع الثقيل فوق فستانها الحريري. مظهر رياضي غير عادي - مثل طلقة من الطاقة - حيث يمكن أن تذهب في مغامرات بكل سهولة طوال الموسم. من غير قيود.

لقد اختارت الحرية! حرية أن تكون هي نفسها وتصرخ بصوت عالٍ وفخور. إنها لا تقوم بنصف الأشياء، وترتدي مطبوعات بقصة الماكسي وفساتين ناعمة بكل تأكيد. هذه هي الحياة الزاخمة بالألوان العصرية. والأنوثة أيضاً.

يتم الاحتفاء وتجربة كل شيء بكامله. وهكذا يستمر الفكر المهيمن لامرأة باش هذا الربيع. لا يمكن أن يكون هناك شيء أفضل لهذا من بعض اللمسات البراقة لتأثير رائع للرقص طوال الليل مع صديقاتها – حليفاتها في هذا الهروب إلى أيام أكثر دفئاً.