مجموعة خاصة قدمتها Dolce & Gabbana في دبي مول

احتفلت دار "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana بافتتاح البوتيك الخاص بها الذي يقع في "فاشن أفينيو" Fashion Avenue في دبي مول، مع عرض خاص للدار الإيطالية الفاخرة بحضور المبدعين دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana.

ولهذه المناسبة تم إضاءة مكان العرض بألوان الأخضر والأبيض والأحمر التي تذكّرنا بالعلم الإيطالي. وأشع المكان بالتفاصيل الذهبية البراقة التي توحي بالرقي في أسلوب الدار العريقة.

وقد قام المصممان بابتكار مجموعة كاملة مليئة بالتناقضات مصصمة لليالي الذهبية مع لمسات وتفاصيل الخياطة الإيطالية. وقد ظهر خلال العرض مجموعة من الفساتين الفاخرة بالألوان الوردية والبرتقالي يتداخلها مزيج من الشيفون الأصفر والأزرق والريش الناعم مع إضافة الأحجار البراقة الفاخرة من الجمشت والزمرد والزبرجد والبلورات الذهبية والفضية التي زينت التصاميم.

ولاحظنا التيجان التي تشتهر بها الدار والتي تعتبر من أبرز أكسسواراتها إضافة الى القبعات التي تحول المرأة الى ملكة مليئة بالقورة والأنوثة. 

وفي العرض برزت البدلات الرسمية الذكورية، ويبدو أن تستحضر مع لمسة رياضية معاصرة.

ويُذكر أن البوتيك الذي تم افتتاحه يتميز في تصميمه بالرخام الأسود اللامع مع الألواح الداخلية المطلية بالذهب صممه المهندس المعماري "ماركو كوستانزي" Marco Costanzi من MCA Studio، والذي عكس بعمله روح "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana الراقية.