TOUS تقدم تشكيلة KAOS SHOCK الجديدة

في موسم ربيع وصيف 2018، تقدم العلامة التجارية تشكيلة حقائب اليد الملونة Kaos Shock Color، وهي عبارة عن حقيبة حمل تم تصنيعها بعشرة ألوان مختلفة وبتصميم Kaos مصبوب كلاسيكي من جميع الجوانب الأربعة. ويمكن دمج حقيبة الحمل بعشرة أغلفة قابلة للإزالة للحصول على أكثر من مائة مظهر مختلف.

وبداية من الألوان الأكثر حيادية مثل الوردي الداكن والرمادي الداكن إلى الألوان الصيفية كالأصفر والفوشيا والأرجواني الشاحب، ووصولاً إلى الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأزرق البحري والأحمر، تصبح Kaos Shock الجديدة حقيبة اليد الأساسية لموسم الربيع والصيف هذا.

وفي الوقت نفسه، تم تصميم عشر أغطية نسيج قابلة للانعكاس بألوان زاهية، الأمر الذي يسمح لك بإنشاء كل تركيبة يمكن تخيلها.

 

مع طرح حقيبة اليد هذه، فإن TOUS تعمد إلى إعادة تفسير نقشها الشهير Kaos ، الذي تم تصميمه لأول مرة في عام 1999، عندما كانت مجموعة إكسسوارات الشركة تأخذ خطواتها الأولى. وكان الهدف من ذلك يتمثل في إنشاء علامة واحدة فقط يسهل تمييزها ويمكن دمجها بفئة المجوهرات. ولتحقيق ذلك، ظهر نقش Milosos، كما يوحي اسمه، فهو يتألف من سلسلة من الدببة.

نتيجة لحدث عارض أثناء الاختبار وحدوث خطأ في درجة حرارة آلة الطباعة، جاء تصميم Milosos مشوهاً وكان رد فعل كل فرد هو القول بأن: "هذا النقش عبارة عن فوضى كاملة!".

أسرتنا النسخة الأصلية، التي كانت نتيجة لهذه السلسلة من المصادفات، وبعد سلسلة من عمليات إعادة التصميم والتعديل، نتج نقشKaos الذي نعرفه اليوم.

 

تم طرح حقيبة يد Kaos الأولى في السوق في عام 2002، وواصلت لتكون واحدة من أبرز المنتجات في سلسلة حقائب اليد من إنتاج TOUS.